أحمد شوبير يكشف عن الموعد الرسمي الخاص بعودة كهربا إلى الملاعب

أحمد شوبير

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 05:23 مساءً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : إسراء السيد جبر

أَعلن الإعلامي الكبير أحمد شوبير عن الموعد الرسمي الخاص بعودة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا للمشاركة مع المارد الأحمر في مبارياته الرسمية القادمة، وخاصًة؛ مع انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي بدأت خلال الأيام القليلة الماضية.

أحمد شوبير يكشف عن موعد عودة كهربا للملاعب

حَرص الإعلامي القدير أحمد شوبير على نشر آخر التطورات الخاصة بأزمة اللاعب محمود كهربا، وتوضيح الموعد الرسمي الخاص بعودته إلى الملاعب مرة أخرى.

ونَشر عبر صفحته الرسمية والشخصية صباح اليوم الأحد المُوافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، وأَوضح أن كهربا لم يتمكن من المشاركة في المباريات الرسمية الخاصة بالنادي الأهلي في الوقت الراهن.

وأَكد على أنه سوف يعود للملاعب على الفور حين الإنتهاء من أزمته مع الزمالك، وقيام المارد الأحمر بتسديد المبلغ الذي فَرضته الفيفا على اللاعب، وأَلزمته بتسديده إلى خزينة الفارس الأبيض.

وأَشار إلى أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء سوف يقوم بتسديد هذه الغرامة بعد انتعاش خزينة النادي على الفور.

وأَضاف أن الإدارة قد تَوصلت إلى اتفاق رسمي مع اللاعب على كافة الإجراءات التي سوف يتم اتخاذها في الفترة القادمة بخصوص هذه الغرامة.

أحمد شوبيرأحمد شوبير

أحمد شوبير يتحدث عن مستقبل مركز رأس الحربة في الأهلي

وَاصل الإعلامي شوبير حديثه عن مستقبل رأس الحربة في الأهلي في الفترة الحالية.

وأَكد على أن مارسيل كولر المدير الفني الجديد للمارد الأحمر سوف يعتمد على الثنائي محمد شريف، وشادي حسين، وخاصًة؛ في ظل اقتناعه الشديد بهم؛ بعد أن قَدما كلًا منهما مستوى جيد في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق طوال الفترة الماضية.

وأَوضح أن كولر لم يفكر حاليًا في التعاقد مع رأس حربة، وفَضل ترك الأمر نهائيًا حتى انطلاق الميركاتو الشتوي القادم.

تعرف على مدة عقوبة طاهر محمد طاهر

حَرص شوبير على توضيح مدة عقوبة اللاعب طاهر محمد طاهر الذي حَصل على طرد مباشر في أولى مباريات الأهلي في الدوري، والتي تَقابل فيها مع الإسماعيلي.

وقَال خلال تويتة قام بنشرها عبر صفحته الرسمية والشخصية عبر موقع تويتر أن اللاعب سوف تزيد مدة عقوبته؛ لتتراوح بين مباراتين إلى ثلاثة، وطَالب من رابطة الأندية سرعة الإعلان عنها.

الأهلي يستضيف أسوان اليوم في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لاستضافة فريق أسوان اليوم الأحد على ملعب السلام وي؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. 

اقرأ أيضا