هاشتاج مقاطعة كشري التحرير يجتاح مواقع السوشيال ميديا

هاشتاج مقاطعة كشري التحرير

السبت 22 أكتوبر 2022 | 10:41 مساءً
كشري التحرير
كشري التحرير
كتب : آيه جبر

أطلق عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا داخل مصر هاشتاج مقاطعة كشري التحرير على إثر حادثة طرد عامل النظافة من أحد فروع المحالات الشهيرة، والذي يقع في حي الدقي دون وجود سبب يدعو إلى ذلك.

رواد السوشيال ميديا يطلقون هاشتاج "مقاطعة كشري التحرير"

بدأ رواد مواقع السوشيال ميديا داخل مصر في تداول هاشتاج مقاطعة كشري التحرير بصورة كبيرة خاصة على موقعي الفيس بوك وتويتر، وذلك للرد على إهانة عامل النظافة وطرده من فرع الدقي على الرغم من أنه قام بدفع رسوم طلبه، ولكن هذا لم يمنع مدير المكان بطرده نهائيًا خارجه.

ورأى رواد السوشيال ميديا أن مقاطعة سلسلة المحلات الشهيرة، هو الرد الأنسب على هذه الواقعة العنصرية، والتي لم تكن الأولى، حيث سبق وأن تكررت هذه الحادثة في وقت سابق في فرع آخر.

معارضون لهاشتاج مقاطعة كشري التحرير

على الرغم من أن هاشتاج مقاطعة كشري التحرير قد قبولًا وسط الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي داخل مصر. إلا أن البعض الآخر قد رفض المشاركة في هذا الهاشتاج ؛ مؤكدين على أن المقاطعة ليست الحل الأنسب، خاصة أن هناك الكثير من العاملين في سلسلة المطاعم الشهيرة في مصر، وأن المقاطعة تضر بهم أكثر من أصحاب المحلات.

كشري التحريركشري التحرير

إدارة سلسلة محلات الكشري تعاقب الموظف المسيء إلى عامل النظافة

أعلنت الإدارة المسؤولة عن سلسلة مطاعم كشري التحرير، عن أن الواقعة التي تمت ضد عامل النظافة هي واقعة فردية، وأن الإدارة ترفض مثل هذه التصرفات الفردية التي تسيء إلى سلسلة المطاعم كاملة، ولذلك قامت بإبلاغ مدير فرع الدقي الذي قام بطرد عامل النظافة بطرده نهائيًا من العمل وعدم القدوم مرة أخرى.

عامل النظافة يروي تفاصيل طرده من فرع الدقي التابع لسلسلة المطاعم

وكان عامل النظافة قد ظهر في العديد من اللقاءات التلفزيونية التي يروي فيها تفاصيل واقعة طرده من فرع الدقي التابع لسلسلة المطاعم، وأكد على أنه فوجئ بطرده من المكان على الرغم من كونه قد قام بدفع الرسوم المطلوبة من أجل الحصوله على طلبه. إلا أن المدير طلب خروجه من المطعم فورًا بسبب ملابسه، وهو ما أثار ضيقته بشدة.

اقرأ أيضا