رسميًا .. كييزا يشارك في مباراة يوفنتوس الودية استعدادًا للمشاركة في المباريات الرسمية

كييزا

السبت 22 أكتوبر 2022 | 08:27 مساءً
كييزا
كييزا
كتب : إسراء السيد جبر

تَمكن جناح الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس فيديريكو كييزا من المشاركة صباح اليوم في مباراة ودية في فريق الكرة بالسيدة العجوز تحت سن 19 سنة؛ استعدادًا لعودته للمشاركة في اللقاءات الرسمية خلال الفترة القليلة القادمة بعد غياب فترة طويلة عن الملاعب؛ بسبب تَعرضه لإصابة قوية في نهاية الموسم الماضي.

كييزا يشارك في مباراة ودية استعدادًا لعودته للملاعب

حَرص الجهاز الطبي بالفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس على مشاركة اللاعب الكبير فيديريكو كييزا في أحد المباريات الودية مع فريق تحت 19 سنة؛ من أجل تجهيزه للمشاركة في اللقاءات الرسمية خلال الفترة القادمة بصورة رسمية.

يأتي هذا القرار ضمن تجهيزات اللاعب؛ من أجل عودته للمشاركة بجانب فريقه في أقرب وقت ممكن؛ بعد أن غَاب عن الملاعب فترة طويلة؛ بسبب معاناته من قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وشَارك كييزا في المباراة بالكامل، والتي وَصلت إلى 45 دقيقة فقط، وسَاهم في تحقيق الانتصار للسيدة العجوز؛ بعد أن مَرر عدة كرات خطيرة، تم تَرجمتها إلى أهداف.

والجدير بالذكر أن اللاعب قد خَضع لبعض التأهيلات خلال الفترة الماضية؛ قبل الدفع به للمشاركة بجانب السيدة العجوز سواء في بطولة الدوري الإيطالي أو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كييزاكييزا

الإصابة تبعد كييزا عن الملاعب فترة طويلة

أَسفرت الإصابة التي تَعرض لها جناح يوفنتوس خلال الفترة الماضية عن ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، وبالتحديد منذ منتصف الموسم الماضي.

وعَاني اللاعب من وجود قطع في الرباط الصليبي للركبة، وأَجرى الجراحة الخاصة به، ثم خَضع بعد ذلك لبعض التأهيلات.

يوفنتوس يحقق فوزًا كبيرًا في أحد المباريات الودية

نَجح فريق يوفنتوس تحت سن 19 سنة في تحقيق انتصارًا كبيرًا على بعض الفرق الأخرى؛ في المباراة التي خَاضها اليوم السبت؛ المُوافق 22 من شهر أكتوبر الجاري.

وشَهد هذا اللقاء مشاركة جناح الفريق الكروي الأول، واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة سباعية نظيفة دون رد.

يوفنتوس يواصل انتصاراته في الدوري بالفوز على إمبولي

وَاصل فريق السيدة العجوز انتصاراته بالفوز على فريق إمبولي في الدوري الإيطالي؛ ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة، واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة 4/0 لصالحه.

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس القادمة

يستعد فريق يوفنتوس لمواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 25 من شهر أكتوبر الجاري. 

اقرأ أيضا