تفوق زملكاوي كاسح.. تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا

السبت 22 أكتوبر 2022 | 07:52 مساءً
الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا
كتب : حسام عادل

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على سيراميكا كليوباترا في الخامسة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك المباراة باحثا عن مواصلة انتصاراته المحلية في طريقه لحصد اللقب الخامس عشر في تاريخه والثالث على التوالي، بعدما حقق لقب درع الدوري المصري أخر عامين.

يتفوق الزمالك تاريخيا في مواجهاته أمام سيراميكا كليوباترا، أحد الوجوه الصاعدة للدوري الممتاز قبل موسمين.

تاريخ مواجهات الزمالك و سيراميكا كليوباترا 

التقى الزمالك بنظيره سيراميكا كليوباترا في 5 مناسبات سابقة، جاءت مباراة واحدة منهم فقط في كأس الرابطة، فيما جاءت المباريات الأربعة الأخرى في مسابقة الدوري المصري.

حقق الزمالك الفوز في المباريات الـ5 التي خاضها أمام سيراميكا كليوباترا، مسجلا 11 هدفا، فيما اهتزت شباكه بـ4 أهداف فقط.

بدأ الزمالك مبارياته أمام سيراميكا كليوباترا بالفوز ذهابا وإيابا في بطولة الدوري موسم 2020-2021، حيث جاء الفوز في المباراة الأولى بهدفين دون رد سجلهما أشرف بن شرقي وإمام عاشور، ثم الفوز إيابا بهدفين مقابل هدف، سجل للأبيض بن شرقي وأحمد سيد زيزو، فيما سجل لكليوباترا أحمد محسن.

وفي مباراتي الدوري بالموسم الماضي، فاز الزمالك في لقاء الدور الأول بهدف واحد دون رد سجله مصطفى فتحي، فيما فاز في لقاء الدور الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل لأبناء ميت عقبة كلا من إمام عاشور وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو، فيما سجل لسيراميكا شادي حسين وسيف تقا.

وواصل الزمالك انتصاراته على سيراميكا كليوباترا ولكن هذه المرة في كأس الرابطة، بنتيجة 3-1، سجل للأبيض رزاق سيسيه ويوسف إبراهيم أوباما ووليد عبد المنعم لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه، فيما سجل شادي حسين هدف فريقه الوحيد. 

اقرأ أيضا