اتهامات متبادلة بين حسني عبد ربه وإدارة الإسماعيلي تقرب جاريدو من الرحيل

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 12:51 مساءً
جاريدو
جاريدو
كتب : أحمد مصطفى

حالة من القلق يعيشها عشاق برازيل العرب عشاق السامبا ، وذلك بعد أن خرجت اتهامات متبادله بين حسني عبد ربه، ويحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، عقب إقالة الأول من منصب مدير الكرة بالأمس.

وأعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، إقالة حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق، إقالته بشكل مفاجئ، ليكشف أزمات عديدة حدثت بينهم خلال الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس النادي الإسماعيلي بأنه شدد على حسني عبد ربه، بعدم الدخول في أمور لا تخصه وليس من اختصاصه.

ليرد حسني عبد ربه خلال تصريحات تليفزيونية أمس، مؤكداً أنه كان هناك نية مبيته لإقالته منذ الموسم الماضي، وهناك أزمة مفتعله بسبب ملابس الفريق، حيث كان يريد يحيى الكومي نوع ملابس معين لمصلحة شخصية.

جاريدو يقترب من الرحيل

وأكد أن هناك سرقة تحدث داخل النادي الإسماعيلي، وأنه لن يترك النادي لتتم سرقته، مشيراً إلى أن جاريدو لن يستمر كثيراً في منصبه كمدير فني للفريق، وأن مجلس الإدارة سيأتي بمدرب أخر من أجل الخروج بمصلحة شخصية من وراءه.

وأضاف حسني عبد ربه، بأن هناك نية داخل المجلس برحيل جاريدو، ويتم تطفيشه في الوقت الحالي، وهذا ما سيعرفه جماهير الإسماعيلي الفترة القادمة. 

وتحدث حسني عبد ربه في تصريح خالص لـ بلدنا اليوم، حول قرار إقالته الذي خرج من مجلس الإدارة، وقال إنه لن يرد على تلك التصريحات الغير مدروسه من رئيس الإسماعيلي، وأنه سيخرج في الوقت المناسب لكشف جميع الحقائق لجماهير الدراويش.

وأكد أنه ليس لديه أي تعليق في الوقت الحالي، وأنه يعمل في الإسماعيلي بدون أن يتقاضى راتبه لفترات طويلة، مشيراً بأنه يعمل تحت ضغط دائماً من أجل الجماهير، حتى يستعيد الفريق مستواه ويخرج من الأزمة التي كان فيها.