رقم قياسي جديد يطارد محمد صلاح أمام وست هام الليلى

محمد صلاح

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 05:51 مساءً
هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي
هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي
كتب : حازم محمد

ينتظر النجم المصري محمد صلاح   رقم قياسي جديد مع فريقه ليفربول الإنجليزي مساء اليوم، عندما يلاقي وست هام يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ12 للبريميرليج.

يعيش محمد صلاح فترة جيدة مع ليفربول حاليا وذلك بعد البداية الغير جيدة في بداية الموسم وتسجيل هدفين فقط في أول 10 مباريات في الموسم الجديد والابتعاد عن صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 6 سنوات لصالح إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، وحقق 3 أرقام قياسية خلال الأسبوع المنتهي.

تمكن محمد صلاح من تسجيل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا بـ 6 دقائق و12 ثانية، ثم أصبح ثاني هدافي ليفربول التاريخيين في الدوري الإنجليزي برصيد 121 هدفا ويبتعد عن روبي فاولر صاحب المركز الأول بفارق 7 أهداف ولديه 128 هدفا، أما ثالث الأرقام القياسية كان تسجيل 100 هدف بالقدم اليسرى وأصبح ثاني أفضل قدم يسرى في تاريخ البريميرليج.

رقم قياسي جديد يبحث عنه محمد صلاح على أرضية ملعب أنفيلد وهو في حال التسجيل في شباك وست هام يونايتد اليوم سيصل للهدف رقم 70 هدف على ملعب الأنفيلد رود مع ليفربول، ويتساوى حاليا مع ستيفن جيرارد برصيد 69 هدفا.

صاحب الرقم القياسي في تسجيل أكبر عدد من الأهداف على ملعب أنفيلد هو روبي فاولر ويمتلك 85 هدف، ويبدو أن صلاح سيقوم بتحطيم العديد من الأرقام القياسية الخاصة بـ روبي فاولر خلال هذا الموسم.

هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي
محمد صلاح يسجل أسرع هاتريك