صدمة حزينة للجمهور.. مشاهدة مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 11:44 صباحاً
مباراة الترجي والصفاقسي
مباراة الترجي والصفاقسي
كتب : إيمان علي

مشاهدة مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي، من أكثر الأمور التي تهم جمهور كرة القدم العربيةن وبخاصة أن فريقي الترجي والصفاقسي من أهم الفرق الرياضية في أفريقيا، وتحظى مواجهتما باهتمام كبير من قبل الجمهور في جميع انحاء العالم العربي، والذي ينتظر اللقاءات الساخنة التي تجمع الفريقين بحثًا عن الإثارة.

وخلال الساعات الماضية، تصدر البحث عن مشاهدة مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي قوائم محركات البحث على شبكة الانترنت، إذ يحاول الجمهور معرفة المزيد من التفاصيل عن المباراة.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

وتلقى عشاق فريقي الترجي والصفاقسي صدمة غير سارة خلال الساعات الماضية، بعد الإعلان رسميًا عن تأجيل مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي.

وكان من المقرر أن يستقبل الترجي منافسه الصفاقسي على ملعب الأولمبي حمادي العقربي، في المباراة المقررة فيما بينهما في الأسبوع الأول من الدوري التونسي لموسم 2022/2023، اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر، قبل ان تعلن الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة عن تأجيل مباراتي الصفاقسي والإفريقي المقرر إقامتهما الأربعاء والخميس.

أقرأ أيضا

النتائج الكاملة لقرعة دور الـ32 التكميلي بالكونفدرالية

من المسئول؟.. تعليق مثير من صحف تونس على سقوط الاتحاد المنستيري أمام الأهلي

تأجيل مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

وقال بيان الرابطة: "إنه بطلب من الصفاقسي والإفريقي تقرر تأجيل المقابلتين المقرر إقامتهما الأربعاء والخميس، 19 و20 أكتوبر الجاري، والتي تجمع الترجي الرياضي والصفاقسي من جهة، ونجم المتلوي والإفريقي من جهة أخرى".

وأشارت الرابطة، في بيانها، أن التأجيل سيكون إلى موعد لاحق سيقع تحديده بالتنسيق مع الأندية المعنية، لالتزامات لاعبي الفريقين مع المنتخبات التونسية سواء الشباب المتواجد حاليا في السويس للمشاركة في بطولة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لكان مصر 2023 لأقل من 20 عاما، أو منتخب تونس الأولمبي".

يذكر أن الترجي كان قد انتهى من مهمته القارية بنجاح، بعدما حقق فاز على منافسه بلاتيو يونايتد في دور الـ32 التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، ليحقق الانتصار بمجموع المباراتين، ليصعد إلى دور المجموعات بالبطولة.

اقرأ أيضا