"ياما في الجراب ياحاوي" علي مسرح كايرو شو الخميس القادم

السبت 15 أكتوبر 2022 | 11:43 صباحاً
كتب : أسماء جاد الحق

بدايتا من الخميس القادم الموافق 20 أكتوبر ستعرض مسرحية "ياما فى الجراب يا حاوى" للنجم الكبير يحيى الفخرانى، على مسرح كايرو شو بمدينة الإنتاج الإعلامي وذلك لمدة أربع أيام حتي يوم 28 أكتوبر الجارى، العرض من بطولة إياد نصار, محمد الشرنوبي, والمطربة كارمن سليمان وشريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوى" من إنتاج كايرو شو بمشاركة تذكرتى برئاسة منتصر النبراوى، وهى مسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي " ليلة من ألف ليلة" إخراج مجدي الهواري , وتدور أحداثها في اجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني.

يشار الي ان أول عرض لمسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" بدأ على مسرح مكتبة الإسكندرية لمدة 6 أيام متتالية، وحققت نجاحا كبيرا، وكان المسرح كامل العدد خلال هذه الأيام.

يذكر أن اخر اعمال الفنان يحيي الفخراني، كان مسلسل نجيب زاهي زركش، والذي قد تم عرضه في السباق الرمضاني 2021 وشارك البطولة معه كلا من أنوشكا ومحمد محمود وإسلام إبراهيم ورامز أمير وكريم عفيفي ورنا رئيس ومحمد يسرى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، واخراج شادى الفخراني.