الطريق المشؤوم.. مصرع 4 وأصابة 58 على الطريق الصحراوي ببني سويف

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 11:54 صباحاً
حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية
كتب : علياء طارق

 تعرض الكثير من الأشخاص لفقدان حياتهم وجزء أخر يتعرض للأصابة وتعريض حياتهم للخطر بسبب حوادث التصادم والانقلابات على الطرق السريعة، ويعتبر الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة بني سويف من أخطر الطرق السريعة حالياً حيث تعرض كمية كبيرة من الاشخاص للأصابة أو الموت عليه خلال الفترة القليلة الماضية، ومن أبرز الحوادث.. 

  • مصرع شخصين وإصابة 12 أخرين في انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بني سويف

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بنطاق بنى سويف، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين.

وعلى الفور أنتقلت سيارات الأسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، وبالفحص تبين وقوع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة جراء السرعة الزائدة مما أدى إلى انقلاب السيارة.

وتم أتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى ببنى سويف

تعرض 4 أشخاص للأصابة، نتيجة تصادم سيارة نقل ثقيل مع أخرى نصف نقل بالطريق الصحراوي الغربي اتجاه القاهرة بعد كمين سمسطا بدائرة محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقى العلاج اللازم وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصام بين سيارة نقل ثقيل مع أخري نصف نقل بالطريق الصحراوي الغربي اتجاه القاهره بعد كمين سمسطا بدائرة المحافظة مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص ووجه على الفور بسرعة نقلهم إلى أقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم.

  • مصرع شاب وطفل وأصابة 10 أخرين في حادث تصادم بين "نقل وأجرة وجرار"

شهدت محافظة بني سويف مصرع شاب وطفل وإصابة 10 أشخاص آخرين، نتيجة حادث تصادم بين سيارة أجرى "7 راكب" بأخرى نقل وجرار زراعي على الطريق الصحراوي الغربي.

وتلقى اللواء أسامة حلمي نائب مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوقوع تصادم بين سيارة أجرى "7 راكب" بأخرى نقل وجرار زراعي على الطريق الصحراوي الغربي، أسفر عن مصرع أثنين وأصابة 10 آخرين، وعلى الفور تم نقلهم لتلقي العلاج اللازم.

  • إصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي ببنى سويف

شهدت محافظة بنى سويف حادث انقلاب سيارة ميكروباص أسفرت عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة، بالطريق الصحراوي الغربي قبلي كمين سمسطا بحوالي 3 كيلو، اتجاه القاهرة.

وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي قبلي كمين سمسطا بحوالي 3 كيلو اتجاه القاهرة، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة.

  • أصابة 8 أشخاص في تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي ببني سويف

تعرض 8 أشخاص بالأصابة بكدمات وسحجات بالجسم، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وأجرة على الطريق الصحراوي الغربي جنوب محافظة بني سويف.

وتلقت مديرية أمن بني سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وأجرة بالطريق الصحراوي الغربي أقصى جنوب المحافظة، حيث جرى التوجيه بالدفع بسيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

  • إصابة 14 عامل فى انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف

تعرض 14 عامل للاصابة فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي بمحافظة بنى سويف، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

بينما رفض 6 من المصابين النقل إلى المستشفى، وتم اخذ اقرار عليهم بذلك، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين بداخل المستشفى، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.