هناء حمزة تواصل الهجوم على إدارة الأهلي.. «بلطجية ومزورين»

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 10:25 صباحاً
هناء حمزة
هناء حمزة
كتب : محمد وائل

تواصل هناء حمزة لاعبة النادي الأهلي السابقة في كرة الطائرة شن الهجوم علي إدارة النادي الأهلي بسبب نجلتها. 

وقالت هناء حمزة في تصريحات تلفزيونية :«عندما توقع عقود على بياض دون الاتفاق على بنود أو شروط.. ماذا يسمى ذلك إذا لم يكن تزويرا؟».

وأشارت إلى أنها وابنتها حررتا محضر في قسم الشرطة لإثبات حالة بما حدث مع مريم مصطفى، وطلبت من ابنتها في المحضر إثبات أنها لم تطلع على بنود عقدها مع الأهلي وأنها وقعت على ورق فارغ.

وواصلت أنها أبلغت بعض أعضاء مجلس الإدارة ومدير النشاط الرياضي بالأهلي بعدم رغبة مريم في الاستمرار، مؤكدة أن مريم هي ليبرو منتخب مصر للكرة الطائرة ولا يوجد سبب واضح لتعنت مدرب الأهلي معها.

وأضافت أنها حلت ضيفة للحديث عن قضية ابنتها كأم، وليست بصفتها نائب لرئيس اتحاد الكرة الطائرة، مشيرة إلى أنها كانت تسمع من المقربين في الأهلي، بأنها تحارب لكونها ليس لها ضهر بالنادي.

وأشارت إلى أن ابنها أحمد مصطفى، كان مرشحًا لعضوية مجلس الأهلي ضمن قائمة محمود طاهر، لذلك كانت ليس لها ضهر بالنادي، مؤكدة أنها عندما كانت تشكو سوء معاملة ابنتها، كانت تزيد المعاناة.

وأوضحت أن مقربين أبلغوها، أن سوء معاملة ابنتها من المدير الفني حمدي الصافي ترجع لتعليمات من الإدارة، ما دفعها لمقابلة محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وأشارت: "لم تكن تعرف أنهم سيستغلون هذا التوقيع في التجديد، ابنتي تثق في الأهلي لأنه تلعب فيه من عمر 8 سنوات".

وأوضحت: "موقفي حرج لأني نائب رئيس اتحاد الطائرة ولا أستطيع الدفاع عن ابنتي، تنحيت بالكامل عن القضية في الاتحاد وتركتهم هم ليأخذوا القرار الذي يرضي ضميرهم، لكن الأهلي يمارس ضغوطا كبيرة".

وتابعت: "يريدون فرم ابنتي وتجميدها كما حدث مع عبد الله السعيد، لقد وقعت عقدا سليما مليون% مع الزمالك".

وزعمت: "نتعرض للفرم في الأهلي لأني ابني فكر في دخول الانتخابات في قائمة محمود طاهر".

وأكدت: "ابنتي لاعبة دولية والأفضل في مركزها ورغم ذلك الجهاز الفني للأهلي كان (فارمها) وجعلوها تخرج إعارة لنادي الصيد، ما يحدث ظلم بيّن".

وأشارت: "يجب أن يكسب الأهلي سواء بالظلم أو العافية أو البلطجة، وما المشكلة في الانتقال للزمالك؟ هذه رغبة اللاعبة ونحن في عصر احتراف وهناك الكثيرون انتقلوا بين الناديين".

وأتمت: "لن أتقلد أي منصب في الزمالك، لم أتقلد طوال عمري منصبا في الأهلي وهو النادي الذي تربيت فيه لو اختفلت مع أحد من مجلس إدارة الأهلي فكإني أجرمت أو غيّرت ديانتي، يتم إهدار دمي عندما أقول كلمة حق".

اقرأ أيضا