مسلم يتصدر التريند حتى بعد اعتزاله .. فما هي أبرز أعماله الغنائية ؟

أبرز أعمال المغني مسلم

الاثنين 10 أكتوبر 2022 | 08:26 مساءً
مسلم
مسلم
كتب : مريم محسب

على الرغم من أن  المغني مسلم  أعلن عن  اعتزاله الغناء, وقام بمسح جميع الصور والفيديوهات عبر حسابه على الإنستجرام, إلا أنه ما زال متصدرا التريند, فإليك أبرز أعماله.

وعلى الرغم من اعتزاله إلا أن كليب لو بس نرجع الذي طرح منذ أربعة أيام, محتل التريند الثاني بقائمة المحتوى الرائج على اليوتيوب, وحصل على نسب مشاهدة بلغت 709,638 ألف مشاهدة.

وما زال كليب جوب الذي طرح في بداية شهر سبتمبر الماضي متحتل المرتبة الثالثة من ضمن أبرز الفيديوهات الموسيقية  عبر اليويتوب, حاصل على 7,465,435 مليون مشاهدة.

كما أن أشهر أعماله الغنائية أغنية اتنسيت, وهي الأغنية الرسمية لفيلم عروستي, وحققت نجاحا باهرا فور طرحها, واستطاعت احتلال المرتبة السابعة على اليوتيوب, حاصلة على 343,460,112 مليون مشاهدة.كليب اتنسيتكليب اتنسيت

وأيضا كليب "مزاجنجي" (متجوش تحنو مفيش منو) ما زال محتل المرتبة ال16 من ضمن قائمة  أبرز الفيديوهات الموسيقية, فحققت نسب مشاهدة عالية بلغت 8,202,637 مليون مشاهدة.

بالإضافة إلى أنه  احتل كليب عيد ميلاد(قبل ماتعمل بتحبني هعمل نفسي بموت فيك) المرتبة ال32 على موقع الفيديوهات,  كاسرة حاجز المليون, فحصلت على 16,013,226مليون مشاهدة.

وقد احتل كليب مش ندمان المرتبة ال48 على يوتيوب, محققة نسب مشاهدات عالية بلغت 31,389,630 مليون مشاهدة, وقد طرح الكليب في شهر نوفمبر بالعام الماضي.بوستر مش ندمانبوستر مش ندمان

بينما كليب مين كان سبب احتل المرتبة ال49 على موقع الفيديوهات, محقق 13,244,827 مشاهدة, وطرح الكليب بشهر يوليو الماضي, ومن كلمات الأغنية وقفت ساعات الكون بتبكي ف بعدها حتى الهوا مبقاش يغازل السما .. مين كان سبب وقفت دموعي ف وقتها ، ساعه الوداع حتى انا .. مبقيتش انا مين كان سبب.

كما  المطرب مسلم أعلن اعتزاله عن طريق ستوري الإنستجرام, قائلا:"سامحونى لأول مرة أطلع عن حدودى فعلا، وأقول إن هذا المجال لا يناسبنى بشيءكنت أحلم كثيرا بأننى أحقق حلمى ونجحت فى ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط بس أنا عملت كل اللى عليا".

اعتزال مسلماعتزال مسلم

ويذكر أنه اختتم قوله:"مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقى إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دورى مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير".