القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

الاحد 09 أكتوبر 2022 | 11:44 صباحاً
الزمالك
الزمالك
كتب : إيمان علي

تربّع البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا، قوائم الأكثر بحثًا في مصر خلال الساعات الماضية، إذ يسيطر الترقب على جمهور القلعة البيضاء، الذين عادت إليهم الحماسة من جديد بعد سلسلة النجاحات التي حققها الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

ومع التوقعات بمشاهدة مباراة حماسية يغلب عليها الشعور بمتعة كرة القدم، ننشر في السطور القادمة المزيد من التفاصيل عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد قرر صرف مبلغ 20 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول قبل مواجهة فلامبو، كما قام بتسليم السفير البوروندي في مصر 50 الف دولار مقابل إقامة المباراتين باستاد برج العرب، كما تم الاتفاق على حضور 10 آلاف مشجع للقاء، ومنح الفريق البوروندي 150 دعوة.

يذكر أن فلامبو كان قد وافق البوروندى على خوض مباراتى الذهاب والإياب في القاهرة، وبالفعل، وصل الفريق إلى القاهرة، مساء الجمعة، وخاض اللاعبون تدريبًا خفيفًا، ثم خاض مرانه الأساسي على ملعب المباراة أمس السبت.

أقرأ أيضا

دورى أبطال أفريقيا.. طاقم تحكيم صومالي يدير لقاء الزمالك وفلامبو البوروندي

فيريرا يركز على التمرير السريع في مران الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

ويقام لقاء الزمالك وفلامبو في الساعة السابعة مساءًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والذي يتستضيف مواجهتي الذهاب اليوم، والعودة يوم الـ 14 من نفس الشهر.

أما فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر إذاعة المواجهة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، والتي يمكن استقبالها عبر الترددات الآتية:

تردد قنوات أون تايم سبورت 1 على نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11681.

معامل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ هو: ⅚.

تردد قناة أون تايم سبورت 2

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12303.

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500. 

اقرأ أيضا