يا كاملاً في الخلق.. حسين الجسمي يطرح أنشودة بمناسبة المولد النبوي الشريف

المولد النبوي الشريف

الجمعة 07 أكتوبر 2022 | 05:53 مساءً
حسين الجسمي
حسين الجسمي
كتب : حبيبة محمد

بمناسبة المولد النبوي الشريف، وضمن مشاركته في الدورة الأولى من مهرجان البدر – في حب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، المنعقد في إمارة الفجيرة، أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي بصوته ومن رؤيته وألحانه، ألبوم إنشادي بعنوان "ترتيل الضياء"، الذي نضمن أنشودتين، كانت الأولى بعنوان "يا كاملاً في الخلق" والثانية "ضوء وضوء"، والتى كانت أيضاً من أشعار الدكتور محمد عبدالله سعيد، وتوزيع ومكساج وماستر للمهندس طارق عبدالجابر.

وفي سياق متصل تهدف الانشودتين في كلماتهما الى نشر رسالة التسامح والقيم الذي جاء بها سيد الخلق والمرسلين، وما تضمنته السيرة النبوية الشريفة والتعريف بها حول العالم العربي والعالمي.

وقد تم طرح الانشودتين "يا كاملاً في الخلق" و "ضوء و ضوء" في ألبوم "ترتيل الضياء" ضمن فيديوهات ممنتجة متضمنة الكلمات، عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع YouTube، إلى جانب كافة الإذاعات في الإمارات والخليج والوطن العربي.

آخر أعمال حسين الجسمي:

يذكر أن يتعاون حسين الجسمي، سفير حملة تعداد الشارقة مع دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، كوجه إعلامي وسفيراً لحملة "تعداد الشارقة 2022" تحت شعار "إنت مهم"، وذلك بهدف دعم مسيرة الخطط التنموية الشاملة وتحقيق الرفاه الاجتماعي في الإمارة.