يانكون: تجربة الناشئين كانت رائعة.. وهناك مواهب كثيرة في حراسة المرمى

الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 08:51 مساءً
يانكون
يانكون
كتب : محمد وائل

أكد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتزازه وفخره الشديد بالانتماء لمنظومة النادي، وسعيد بثقة الكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة الذي قرر استمراره ضمن الجهاز الفني الجديد.

وقال ميشيل يانكون: «كلماته التي قالها لي تسللت إلى قلبي مباشرةً، وذلك عندما أخبرني أنني جزء من عائلة الأهلي ولن أرحل، لتقديم يد العون للحراس الناشئين لمنحهم الخبرة. وعندما يحدثك رئيس مجلس إدارة نادٍ بهذه الطريقة فهو أمر استثنائي يحفزك للعمل ويعكس الرابط القوي بينك وبين النادي، وهو أمر إنساني من الصعب شرحه في كلمات».

وعن اللقاء الأول بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قال إنه تحدث معه باللغة الألمانية التي يعرفها خاصة أنه قضى فترة في ألمانيا، مشيرًا إلى أن الحديث دار عن حراس المرمى في الفريق، كما استفسر كولر عن النادي واللاعبين والحياة في مصر بشكل عام.

سعادة عارمة

وأكمل ميشيل يانكون: «بعد رحيل رينيه فايلر قمتُ بتحضير حقائبي وكنت مستعدا لذلك.. شعرت بالحزن ولكن هذه هي الحياة حتى جاءتني مكالمة من مترجم الفريق، وقال لي إنه جالس بجانب الكابتن محمود الخطيب ويسألني إن كنت أرغب في الاستمرار أو لا، فأجبته على الفور: أنا أرغب في ذلك بكل تأكيد لم أفكر في الأمر ولم أستشر زوجتي حتى.. كانت سعادة عارمة بالنسبة لاستمراري مع النادي».

وواصل: «حتى بعد رحيل موسيماني لم أرغب في الخروج من النادي، فالنادي يثق في قدراتي وفي عملي كمدرب لحراس المرمى وحتى لو تم تغيير المدير الفني سأستمر في مهمتي، لم أفكر أبدًا في الرحيل. قلت في نفسي لدينا الكثير لننجزه. خسرنا النهائي الأخير في كازابلانكا ولدينا عمل كثير وتحديات سنواجهها وبطولات علينا أن نفوز بها، لذلك لم أفكر في الرحيل عن الأهلي أبدًا».

اقرأ أيضا