رسميًا.. الإسماعيلي ينهي قضية لسعد الجزيري.. ويخاطب فيفا لفتح القيد

الاثنين 03 أكتوبر 2022 | 06:57 مساءً
الإسماعيلي
الإسماعيلي
كتب : حازم محمد

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، إنهاء كافة التحويلات البنكية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لرفع إيقاف القيد عن النادي.

وقال الإسماعيلي في بيان جاء نصه كالآتي..

أتم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي بشكل رسمي، كافة التحويلات بعد استلام النادي اشعارات التحويل ( السويفت ) الدالة على وفاء النادي بكافة الحقوق المالية للقضايا المعلقة على النادي الإسماعيلي و اجماليها 6 قضايا من بينها قضيه التونسي لسعد الجزيري .

وقام مسئولو النادي بالتواصل مع المحامي نصر عزام لمخاطبة الفيفا لإنهاء هذا الملف وحتى يتسنى للفريق قيد الصفقات الجديدة التي تم إبرام التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوفى مجلس الإدارة بوعده مع جماهير الإسماعيلي من أجل حسم هذا الملف الطويل الذي بات يؤرق جماهير النادي التي ترغب في رؤية اللاعبين الجدد الذي تم التعاقد معهم سعياً لإعادة النادي لمكانته المعتادة بين أندية الكبار منافساً وحاصداً للألقاب.

من جانبه وجه المهندس يحي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الشكر للأستاذ عمرو الجنايني و الأستاذ ساهر السماك و الأستاذ كريم عبد الوارث و الأستاذ رامي يوسف و باقي العاملين بأحد البنوك لجهدهم الكبير خلال الأيام الأخيرة لإتمام كافة التحويلات بنجاح قبل الموعد المحدد بالإضافة للمدير المالي للنادي الأستاذ محمد إسماعيل الذي بذل جهدا كبيرا علي مدار الأيام الأخيرة حتي الانتهاء كافة كافة الإجراءات بدقه و علي اكمل وجه وكذلك المستشار القانوني للنادي الأستاذ أحمد علوي

كما وجه سيادته الشكر للساده أعضاء مجلس الإدارة و جميع العاملين بالنادي على رأسهم الأستاذ محمود اليسقي المدير التنفيذي الذين قدموا جميعا ملحمة حب وعطاء لهذا الكيان العظيم ليعود شامخا من جديد.

اقرأ أيضا