بث بث مباشر مباراة الهلال.. مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

الاحد 02 أكتوبر 2022 | 03:48 مساءً
مباراة الهلال والتعاون
مباراة الهلال والتعاون
كتب : إيمان علي

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي.. حيث ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مواجهة من العيار الثقيل بين الهلال والتعاون ضمن منافسات دوري روشن، وهي المباراة التي تحظى بحالة بالغة من الترقب في ظل ارتفاع شعبية الفريقين، واختلاف دوافعهما بشأن نتيجة اللقاء.

ويلتقي فريق الهلال اليوم الأحد مع نظيره التعاون في الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسط ترقب من الجمهور الذي أجرى العديد من عمليات البحث عبر محرك جوجل عن مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

ويدخل الهلال المباراة متخفزًا للحسم من أجل حصد صدارة جدول الترتيب، وبخاصة أنه يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، في حين يحاول التعاون تحسين مركزه، وبخاصة أنه يتمركز بالمركز الثامن برصيد 8 نقاط.

أما موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة في الدوري السعودي، فسيكون اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022، على استاد الأمير فيصل بن فهدن في تمام الساعة 6.20 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.20 بتوقيت أبوظبي، 5.20 بتوقيت القاهرة.

أقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على موقف أحمد حجازي من المشاركة في الكلاسيكو السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي على قناة SSC الأولى، والتي يمكن متابعتها عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز:27500.

بث مباشر مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

ويمكن متابعة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي عبر البث المباشر التالي:

اقرأ أيضا