بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

الاحد 02 أكتوبر 2022 | 11:21 صباحاً
مانشستر سيتي ويونايتد
مانشستر سيتي ويونايتد
كتب : إيمان علي

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من أكثر المباريات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، إذ يعتبر الفريقان من أبرز فرق الدوري الإنجليزي، واللذان يتمتعان بشعبية كبيرة، ويضمان نخبة من أمهر نجوم كرة القدم.

وخلال السطور القادمة نستعرض معًا، المزيد من التفاصيل عن مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم، والتي كثر البحث عنها عبر محرك جوجل.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وتتميز مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالحماس الشديد، إذ يطمح فريق السيتي في حصد الفوز من من أجل الاستمرار في ملاحقة أرسنال لاقتناص مقدمة ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين يهدف اليونايتد إلى استكمال سلسلة انتصاراته في البريميرليج، من أجل تحقيق الفوز الخامس على التوالي.

وفيما يخص موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فمن المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

أقرأ أيضا

اليوم.. ديربي مانشستر الناري بين اليونايتد والسيتي في البريميرليج

جدول ترتيب البريميرليج قبل ديربي مانشستر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تٌذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد عبر شاشة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يذكر أن شبكة قنوات «بي إن سبورتس» هي الناقل الحصري لجميع مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي ومنها مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ويمكن للمشاهدين متابعة أحداث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر البث المباشر التالي: