كيف تحول بيتسو موسيماني من بطل شعبي بالأهلي إلى منكر للجميل؟

جماهير الأهلي تهاجم موسيماني

الجمعة 30 سبتمبر 2022 | 06:38 مساءً
بيستو موسيماني
بيستو موسيماني
كتب : محمد علي محمد

أصبح بيتسو موسيماني  المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، وتم الإعلان عن ذلك أمس الخميس عبر مؤتمر صحفي تم فيه تقديم المدير الفني لنادي الأهلي السابق.

وصرح الجنوب الإفريقي تصريحا أثار الجدل داخل مشجعي المارد الأحمر، حيث قال: "قبلت هذا العرض لأني أحب التحديات الصعبة والمشاريع. النادي الأهلي المصري كان بعيدا عن الألقاب الخارجية وأعدناها له".

وانتقد جماهير الأهلي هذا التصريح بسبب أنه وصف المارد الأحمر أنه فريق كان بعيدًا عن الألقاب الخارجية، بالرغم من أن النادي الأهلي وصل إلى 8 بطولات قارية في دوري أبطال إفريقيا قبل وجود موسيماني وبعد وجوده وصل إلى بطولتين قاريتين.

ولم يكن التصريح الأخير هو ما أغضب جماهير الأهلي، ولكن قبل رحيل موسيماني تحدث عبر  حوار لشبكة «PRIME SPORT»،  عن خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا بأن هناك ضغوطات كبيرة، ولا يمكنك النوم في الأهلي، عندما تفوز أحيانا تنتقد لأن الأداء لا يرضي الجماهير، وفي حالة الخسارة تكون الأمور أسوأ، ووسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير كبير جدا على الأهلي.

وهاجم جماهير المارد الأحمر بيتسو موسيماني بسبب تصريحاته قبل الرحيل، وجعل فوز بيتسو بالعديد من الألقاب له مكانة خاصة عند جماهير الأهلي، ولكنه أصبح من المكروهين داخل صفوف المارد الأحمر.

اقرأ أيضا