انطلاق فعاليات المرحلة الخامسة من مشروع قيم وحياة بكفر الشيخ

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 12:04 صباحاً
مشروع قيم
مشروع قيم
كتب : آية سمير

انطلقت أولى فعاليات أنشطة المرحلة الخامسة، لمشروع قيم وحياة، اليوم الأربعاء، بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، لبناء قدرات الشباب، بمشاركة 20 شابًا وفتاة، من أبناء المحافظة أعضاء أندية التطوع، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، أن انطلاق الفعاليات يأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ووزارة الشباب والرياضة ومؤسسة مصر الخير بدعم من البنك الأهلي المصري.

وقال وكيل وزارة الشباب، إن ذلك يأتي في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء، لتأهيل وتدريب مجموعة من الشباب المتطوعين من الجنسين، من أعضاء أندية التطوع وتنفيذ الحملات التوعوية التطوعية، خلال المرحلة الخامسة من المشروع في المحافظة.

 

وأشار إلى أن التدريب يستهدف إعداد مدربين جدد بالبرنامج داخل المحافظة

تضمنت فعاليات اليوم الأول تدريب المتطوعين على مهارات الاتصال الفعال ومهارات العرض والتقديم، ليكونوا قادرين على تنفيذ الجلسات والأنشطة الخاصة بالمشروع، تحت إشراف عبدالمنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب، وتدريب حسن الدسوقي مدرب معتمد، وباسم سعيد منسق أندية التطوع، وأمينة عبدالفتاح، منسق أجيال مصر، مشروع قيم وحياة.

اقرأ أيضا