النيابة تستمع لأقوال أسرة الزوجة المتهمة بقتل صيدلي حلوان

حادث حلوان

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 03:40 مساءً
ولاء زايد
ولاء زايد
كتب : علياء طارق

تستمع النيابة العامة لأقوال والد زوجة المتوفي وشقيقها و3 من أصحاب شقيقها الذين قرروا أنهم لم يقوموا بإلقائه من شرفة المنزل كما نشر عبر صفحات السوشيال ميديا، وأفادوا أنهم قد حضروا بالفعل إليه ووقعت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي لإجباره علي تطليق زوجته الثانية بعد اكتشافهم لتلك الزيجة. 

بينما استمعت النيابة لأقوال أسرة الطبيب الذين اتهموا أسرة زوجته الأولى بالوقوف وراء الحادث، وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بعرض جثة صيدلي حلوان المتوفي علي الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات، وفي انتظار ما تسفر عنه نتائج التحقيقات التي سيتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة لإسدال الستار عن ملابسات تلك الواقعة التي شغلت الرأي العام خلال الساعات الماضية.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ لمباحث قسم شرطة حلوان بسقوط شخص من علو من عقار سكني بدائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث وتبين من الفحص والتحري سقوط طبيب صيدلي حلوان من شرفة منزله بالطابق الرابع بسبب خلافات مع عائلة زوجته الأولى وإجباره علي تطليق زوجته الثانية بعد اكتشافهم تلك الزيجة ، كما تبين ان مشادة نشبت مع أفراد عائلة زوجته الأولي قبل وقوع الحادث بقليل ، وقام مغافلتهم والقى بنفسه من منزله ليلقي مصرعه في الحال بعد اتهامه بالاستيلاء علي 25 الف جنيه منها.

واستمعت لشهود العيان على الحادث من الذين كانوا متواجدين وقت وقوع الحادث وهم والد زوجته وأصدقاؤه وأشقاء زوجته لحضورهم الى شقة المتوفى "صيدلي حلوان" لإجباره على تطليق زوجته الثانية حيث وقعت مشادة بينهم.

وتطورت المشادة إلى مشاجرة تعدى خلالها أهل الزوجة على صيدلي حلوان بالضرب مما اضطره لتطليق زوجته الثانية عبر هاتفه المحمول وبعد سماعها ذلك الأمر اتهمته بالاستيلاء على ٢٥ ألف جنيه منها، فقام الصيدلي بالتخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع محل سكنه وتولت النيابة التحقيق.

وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق في الحادث حيث تم الاستماع لشهود العيان على الحادث واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وكذا تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.