تعرف على شخصية خالد سليم في مسلسل عودة البارون

خالد سليم ومسلسل عودة البارون

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 10:31 صباحاً
خالد سليم
خالد سليم
كتب : سعاد محمد

يستعد الفنان خالد سليم لبدء تصوير دوره فى مسلسل "عودة البارون" والذي يتكون من 15 حلقة، خلال الأيام المقبل، وسوف يكون التصوير بين مصر وتركيا، وأعرب  خالد سليم عن سعادته بالعمل مع فنان كبير بحجم النجم حسين فهمى في هذا المسلسل.

ويجسد خالد سليم خلال أحداث مسلسل "عودة البارون"، شخصية شاب ثرى يمتلك عددًا من الشركات.

ويضم مسلسل "عودة البارون" العديد من النجوم المتميزين أبرزهم  حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان،ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن.

يذكر أن آخر أعمال خالد سليم فى الدراما كانت مسلسل "جمال الحريم"، والذي ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وشارك فى بطولته مع خالد كل من نور اللبنانية، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين .

وتدور أحداث المسلسل  حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات، يدعى يوسف تربطه علاقة حب قوية بمذيعة تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية، وهذه المذيعة تدعى فريدة، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث تتعرض حبيبته وصديقتها إلى أزمات مع العفاريت والجن.