بعد 24 ساعة.. أمن الجيزة يضبط قاتل ابن خالته بسبب الغيرة في العجوزة

يقتل ابن خالته لانه ناجح اكثر منه بدون مراعاة صلة الدم

السبت 24 سبتمبر 2022 | 11:16 مساءً
 صورة ترشيفية
صورة ترشيفية
كتب : محمد فتحى

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بقتل ابن خالته بالعجوزة، بعد مرور 24 ساعة من ارتكابه الجريمة، وذلك من خلال إعداد الأكمنة بعد تتبع خط سيره .

كان المتهم "أ" والمجني عليه "م"شريكان في معرض لتأجير السيارات للسائحين , وفي عام 2014 وبسبب نقص المبالغ المالية, قاما بفض الشراكة بينهما, ثم استطاع المجني عليه بعد فترة قليلة أن يؤسس معرضا خاصا, ونجح في جلب الزبائن إليه بسلوكه وسمعته الحسنة.

في المقابل أصبح المتهم  الذي يبلغ من العمر 48 عاما، عاطلا عن العمل ومتعاط للمواد المخدرة, وبدأ يفكر في الانتقام من المجني علية بدافع الغيرة .

ويوم ارتكاب الجريمة, ظل المتهم منتظر المجني عليه أمام محل عمله وقتا طويلا , ليتخلص منه ويشبع غيرته.

حينما سمحت الفرصة أمام المتهم, سدد عدة طعنات بسلاح أبيض للمجني عليه أنهى بها حياته.

وفر المتهم هاربا من مسرح الجريمة، حتى اكتشف شخص الواقعة وأبلغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن وجود جثة لشخص في العقد الرابع من عمره بمنطقة العجوزة، وحضرت قوة أمنية وتحفظت النيابة العامة على الجثة لبيان أسباب الوفاة فضلا عن التحفظ على كاميرات المراقبة بمحل حدوث الواقعة والتي أظهرت المتهم ممسكا في يديه سلاحا أبيضا وسدد له عدة طعنات وفر هاربا.

أعدت الأجهزة الأمنية عددا من الأكمنة للمتهم حتى تمكنت بعد 24 ساعة من وقوع الجريمة من القبض عليه بعد تتبع خط سيره، والذي اعترف أمام النيابة العامة أنه أنها حياة المجني عليه بدافع الغيرة منه .

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.