لميس الحديدي تعلق على فيديو السائق المتهور في طريق السويس

لميس الحديدى

السبت 24 سبتمبر 2022 | 10:57 مساءً
لميس الحديدى
لميس الحديدى
كتب : بلدنا اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت فيديو نشر بواسطة الأشخاص، ويظهر في الفيديو رجل يسوق سيارته ويستعرض بها حركات كادت أن تودي بحياة الكثيرين. 

 

وقالت لميس الحديدي ماشي يلطش في العربيات بسرعة جنونية ومهما طورنا الطرق دون انضباط سلوكيات الناس نفسها هتفضل الحوادث قاتلة وكل يوم بنشوف حوادث كتير بسبب الموضوع دا. 

 

وعلقت الإعلامية لميس الحديدي على تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف لحظة القبض على سائق وصف بأنه "متهور"، كان يقود سيارته بشكل جنوني على طريق السويس، الأمر الذي هدد حياة الناس لقيادته السيارة برعونة. قائلة : " يقود السيارة بطريقة جنونية ماشي يلطش العربيات بشكل مرعب وكان سوف يتسبب في حوادث كثيرة لكن الناس والشرطة استطاعا السيطرة عليه قبل حدوث كارثة كبرى .

   وأكدت " عبر برنامجها " كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة ON":كم نصلح الطرق ونعمل رادرات لكن دون انضباط سلوكيات الناس ستبقى الحوادث قاتلة بطريقة مرعبة "

 وكان الفيديو المتداول قد اظهر لحظة قيام الأهالي بمحاصرة الشخص الذي كان يقود سيارته بجنون، والذي هدد حياة الناس بقيادته غير المسؤولة على طريق السويس، ما دفع البعض بمحاصرته لمنعه من هذه القيادة المتهورة وتسليمة للشرطة وتواصل الشرطة التحقيق معه.