شوبير يشيد بأداء كولر بعد خماسية بتروجيت

تصريحات شوبير

الخميس 22 سبتمبر 2022 | 11:14 صباحاً
الأهلي وبتروجيت
الأهلي وبتروجيت
كتب : أسماء طلعت

وجه الإعلامي أحمد شوبير إشادة كبيرة للمدير الفني الحالي للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، بعد ظهوره الأول والرسمي لقيادة الفريق على الساحة الخضراء، وظهور الأهلى بشكل جيد داخل الملعب في المباراة الودية التي جمعت الفريق مع نظيره بتروجيت.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير" :"موقف كولر مع لاعبه محمود عبد المنعم كهربا يشبه موقف الألماني يورجن كلوب ولاعبه السابق ساديو ماني، حينما دعم اللاعب كثيرا في إحدى مباريات ليفربول بدوري أبطال أوروبا، ووجدنا دعم كولر مع كهربا في مباراة الأهلي". وبتروجت.

وتابع:" كهربا رجع ولعب وأكرم توفيق بسم الله ما شاء الله عاد مرة أخرى بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، على الرغم من كون أكرم كان جاهزا مع نهاية الموسم الماضي، لكن إدارة الأهلي رفضت المجازفة بإشراك اللاعب".

وأكمل:" الأهلي حقق مكاسب كثيرة خلال ودية بتروجت، كما أن مارسيل كولر لعب بـ6 طرق في المباراة، سواء 3-4-3، أو 4-4-2، أو 4-3-3، وغيرها من الطرق".

وحقق النادي الأهلي أمس الأربعاء فوز كبير على نظيره نادي بتروجيت بنتيجة 5/1 وسجل أهداف الأهلي حسام حسن، رامي ربيعة، أحمد عبدالقادر، عمرو السولية، شادي حسين، وسجل محمود فيلكس هدف بتروجيت الوحيد.