أشرف ذكي يكشف حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 09:13 مساءً
أشرف زكي
أشرف زكي
كتب : مريم محسب

نفى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الاخبار المتداولة التي عن إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر ،وأكد أن تلك الأنباء شائعات ليس لها إي صحة، وذلك بعدة طرق ووسائل.

فقد طمئن الجمهور عن التطورات الصيحة للزعيم، قائلا :-"بطمن الناس الزعيم بصحة جيدة وزي الفل، ومش حابب أدخل في الجدل الخاصة بشائعة إصابته بمرض الزهايمر".

وتابع :-"عطوا شوية خذوا إجازة ، هتستفيدوا اي من ترويج الشائعات، صحة عادل إمام زي الفيل ، والزعيم يعيش حياة سعيدة مع أسرته وأحفاده حتى لو كان في حاجة مش هنخفي ده".

شقيق الزعيم يكشف حقيقة إصابته بالزهايمر 

بينما أكد عصام إمام شقيق الزعيم على أن الاخبار المتداولة مجرد شائعات من حاقدي النجاح، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة التي تقدمها لميس الحديدي صرح عن رد فعل الزعيم عن الإعلامي الذي تسبب بتداول الشائعات ، قائلا:-" كنا قاعدين بنتكلم أنا وعادل النهاردة وبنهرج وبيقلي يا عصام ده موتوني قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني" .

وكاشفا عن سبب عدم خروج وظهور الزعيم لطمأنة الجمهور عليه قال:-"مش من طباعه الظهور هو قليل الظهور في البرامج والمداخلات وهو عنده مبدأ طول حياته إن أعماله اللي تتكلم".

وصرح عصام إمام مؤخرا موقف الزعيم من السوشيال ميديا ، وموقفه عندما رد على الشائعات بدلا عنه ، قال :-"هو مش متابع سوشيال ميديا كتير لكن سألني إنت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني؟ قلت له لما يقولوا عندك زهايمر لازم اطلع وأرد قاللي هترد على إيه؟ إذا كان موتوني قبل كده خمس أو ست مرات".

كما أن الإعلامي محمد الباز هو المتسبب في تداول أخبار تفيد بإصابة الزعيم بمرض الزهايمر، وقد شن هجوما على عصام السقا قائلا :_"لماذا في كل مرة يخرج حديث عن صحة عادل إمام يتصدى بعنف شديد الأستاذ عصام إمام وينفي ذلك".