بعد هزيمة أياكس الهولندي.. موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 03:11 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : إيمان علي

يهتم جمهور كرة القدم بمعرفة موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال، وبخاصة في ظل تأجيل بعض مباريات الدوري الإنجليزي في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، والتي تبعها قرارًا بتعليق النشاط الرياضي في بريطانيا ضمن إجراءات الحداد الوطني.

ولعشاق فريق "الريدز" البريطاني ومتابعي الفرعون المصري محمد صلاح، ننشر في السطور التالية المزيد من التفاصيل عن موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال، وهي المسابقة التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

ليفربول في دوري الأبطال

وخلال الأيام الماضية، حقق ليفربول فوزًا مستحقًا على أياكس الهولندي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا

أقرأ أيضا

شوبير يوضح حقيقة وجود أزمة بسبب شارة الكابتن داخل منتخب مصر

ماني لم يملئ فراغ ليفاندوسكي .. تعرف على أهم أسباب هبوط مستوى بايرن ميونيخ في الدوري الألماني

وفي اللقاء، خطف ليفربول الفوز بشكل مثير من ضيفه أياكس أمستردام الهولندى، وجاء هدف المباراة الأول بتوقيع النجم المصرى محمد صلاح في الدقيقة 17 من زمن المباراة، تبعه محمد قدوس الذي أحرز هدف التعادل لصالح أياكس أمستردام في الدقيقة 27، قبل أن يضع جويل ماتيب لمسته الأخيرة بهدف حسم المباراة.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

وينتظر ليفربول مباراته القادمة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، بعد أن تأجلت مواجهتيه أمام وولفرهامبتون وتشيلسي في الجولتين السابعة والثامنة بسبب الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، مع العلم أن "الريدز" يحتل المركز 7 في البريميرليج، بعد أن فاز في لقاءين وتعادل في 3، بينما خسر في مباراة واحدة.

موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

وفيما يخص موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال فإن رفاق محمد صلاح من المقرر أن يخوضوا مواجهة قادمة مع فريق رينجرز ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك في يوم يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

اقرأ أيضا