مستعينة بالداعية مصطفى حسني..منى فاروق ترد بقوة على منتقديها

منى فاروق والداعية مصطفى حسني

الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 12:31 مساءً
منى فاروق
منى فاروق
كتب : سعاد محمد

نشرت الفنانة منى فاروق، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير  إنستجرام للداعية الإسلامى مصطفى حسنى. 

وكان المنشور يعبر عما ترغب منى فاروق فى التعبير عنه، للرد على جميع منتقديها بقوة، وجاء فيه :"أوعى تتخطف منك طيبة قلبك من كتر ما أنت بتشوف ناس شرسة، لما ربنا سبحانه وتعالى حط فى طريقك ناس طيبين عشان تتعلم منهم الطيبة، وحط قدامك انسان معندهوش ذرة رحمة عشان تشوف قبح الفعل، فتنفر منه ومتعملوش، تقبل أقدار الله أن فى ناس مؤذيين". 

رد منى فاروق على منتقديهارد منى فاروق على منتقديها

وأثارت الفنانة منى فاروق الجدل مؤخرا بأحدث اطلالاتها، التي شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

وظهرت منى فاروق فى الصور ترتدى روب أبيض انيق كشف جمال إطلالتها، أما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت علي ماكياج جذاب أبرز جمال ملامحها، مع ترك شعرها منسدلا على كتفيها، مما أثار اعجاب متابعيها.

وكانت الفنانة منى فاروق قظ شاركت مؤخرا عدة فيديوهات قصيرة لها، عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، وتحدثت عن عدة أشياء خاصة بها. 

وأوضحت منى فاروق في الفيديو، أنها تظهر في الفيديو التي شاركته بدون مكياج، وكشفت أنها لا تبصر بأحد عينيها سوى بنسبة 30% فقط، مؤكدة أنها لا تجيد إجراء عملية تصحيح إبصار، لوجود مشكلة في هذه العين يجب علاجها أولًا، ما يشير إلى خطورة الأمر عليها. 

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق هي  مشاركتها فى مسلسل "أيام"، تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربي.