أول تعليق من هاني شاكر عقب هجوم مذيعة قناة الشمس عليه

هجوم مذيعة الشمس على هاني شاكر

الاحد 18 سبتمبر 2022 | 09:58 مساءً
هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : حبيبة محمد

لاقى أمير الغناء العربي، المطرب هاني شاكر، هجوما حادا من مذيعة قناة الشمس، وذلك بسبب تصرف تلقائي من إحدى معجباته في سوريا، عندما صادفته أثناء تواجده في سوريا لإحياء حفل غنائي، تعبيرًا عن حبها الشديد.

هجوم مذيعة الشمس على هاني شاكر:

علقت مذيعة قناة الشمس في أحد البرامج، على مشهد جمع نقيب المهن الموسيقية المصري هاني شاكر، بفتاة سورية من معجباته قائلة: "أنا لو مكان زوجة هاني شاكر هجيبها من شعرها، وهو كمان محتارة في أمره، عارفة أنه راجل مجامل ومحترم أوي، هل اتخض ومش عارف يعمل إيه؟ ولا أساء التصرف انه محترمش مراته، وهي عظمة على عظمة انها تمالكت نفسها ومشيت".

تعليق هاني شاكر على هجوم مذيعة الشمس:

رد امير الغناء العربي هاني شاكر على هجوم مذيعة قناة الشمس له، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بتطبيق "انستجرام"، قائلاً: "تعقيبًا على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تره منذ أكثر من خمس عشرة سنة".

وتابع: "لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي لهذه الفتاة، بل وتعدت حدودها بقولها إني لم أحترم زوجتي، بل على العكس تمامًا هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدى حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها، ويعرف أيضًا مدى ثقتها في نفسها وفي أنا أيضًا.. لأسف كان تعليقًا دون المسوى المهني المطلوب".

يذكر أن قدم أمير الغناء العربي هاني شاكر، حفلتين في سوريا يومي 15 و 16 سبتمبر الجاري، وذلك بدار أوبرا دمشق، والتى لاقت تفاعلاً كبيرًا من الجمهور، رافعًا لافتة "كامل العدد"، تحت قيادة المايسترو عدنان فتح الله والفرقة الوطنية السورية للموسيقى العربية.