تعرف على موعد حفل جورج وسوف القادم في قطر

حفل جورج وسوف

الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 11:46 صباحاً
جورج وسوف
جورج وسوف
كتب : سعاد محمد

يعكف سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، على الإستعداد لإحياء حفل غنائي يوم  6 من شهر أكتوبر القادم داخل أحد الفنادق الكبرى بقطر.

ويصل النجم جورج وسوف إلي قطر يوم ٤ أكتوبر القادم مع فرقته الموسيقية، ويقوم بعمل بروفة واحدة قبل الحفل للاتفاق فيها على قائمة الأغاني، التى سوف يقوم بغنائها فى الحفل.

وقام الفنان جورج وسوف بالترويج لحفلته الجديدة على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام، حيث طرح البوستر الدعائى للحفل، معلنًا عن توفر تذاكر الحفل فى جميع منافذ البيع.

وأعرب الفنان جورج وسوف عن سعادته على ردود الفعل التي تأتيه بعد حفلاته، وقال في تصريحات تلفزيونية: "كل مرة بعمل حفلة حلوة والناس بتفرح، والجمهور بيتفاعل معايا ودي نعمة من الله". 

وأضاف جورج قائلا: "سعادتي بالنجاح أحلى شعور في الدنيا ولا يفوقه شيء آخر، هو شعور ملهوش وصف وبحمد ربنا على نعمة النجاح لأنه أهم حاجة في الحياة".

يذكر أن المطرب جورج وسوف قد ظهر مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان الفحيص بالأردن، وقدم حفلاً غنائيًا لرواد المهرجان من مختلف الدول العربية، ليكون هذا هو الظهور الأول له عقب جراحة استئصال اللحمية على الأوتار الصوتية.

وطل الفنان جورج وسوف فى الحفل بمظهر تسبب فى قلق معجبيه، حيث ظهر بوزن زائد عن آخر ظهور له، مما جعل البعض يتوقع أن هذا الزيادة بسبب العملية التى خضع لها مؤخرا. 

كما حرص الفنان جورج وسوف على تهنئة فرقة مياس اللبنانية بعد حصولها على لقب America's Got Talent في نسخته الـ 17، ونشر صورة للفرقة عبر حسابه بموقع التغريدات الشهير "تويتر" معلقًا: "عروسة لبنان، فرقة مياس ونديم شرفان رفعتوا اسم الفن العربي ولبنان بالعالي".

وأكمل وسوف قائلا: "من وقت تعاملنا سوا وكنت أكيد إنو هالفرقة لازم توصل لبعيد، وبتبقى المبادرات الفردية بكل المجالات هيي يللي بتعكس صورة لبنان الحقيقية يللي دمرتها السياسة والسياسيين، لبنان هيدا مركزك فوق ودايما فوق".