أكرم توفيق يلفت الأنظار في الفحوصات البدنية للاعبي الأهلي

مران الأهلي

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 06:18 مساءً
مران الأهلي اليوم
مران الأهلي اليوم
كتب : حازم محمد

يُعد خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبارات قياسية شاملة، من أبرز القرارات التي اتخذها الجهاز الفني الجديد للأحمر، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وقرر كولر خضوع اللاعبين لاختبارات قياسية، للوقوف على الحالة البدنية الشاملة للاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد، بالإضافة إلى معرفة أسباب تعرض أغلب اللاعبين لإصابات عضلية متكررة في أوقات قصيرة.

ولفت الثنائي حسين الشحات وأكرم توفيق، أنظار الجهاز الفني للأهلي، بعد ظهور القياسات الخاصة بهما بشكل مميز، على الرغم من عودتهما من الإصابة منذ أسابيع قليلة، حيث كان يعاني أكرم من إصابة بالرباط الصليبي، بينما كان يعاني حسين الشحات من الإصابة بقطع في غضروف الركبة.

كما نال عددًا من لاعبي الأهلي، إشادة الجهاز الفني والطبي، بعد ظهور نتيجة القياسات البدنية على رأسهم محمد مغربي، وكريم فؤاد وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وميدو نبيل.

بينما أظهرت القياسات البدنية أن محمود كهربا، لديه أزمة في عمليات النفس، خاصة أنه غائب عن المشاركة في المباريات منذ يونيو الماضي، بعد انتهاء إعارته لنادي هاتاي سبور التركي.

وحرص الجهاز الفني بالاتفاق مع الجهاز الطبي، على عدم خضوع اللاعبين العائدين من الإصابة لهذه الاختبارات بينهم أفشة العائد من عملية الفتاق، وكذلك محمد شريف العائد من الإصابة في العضلة الضامة، بينما أليو ديانج لتأخر وصوله الي القاهرة من مالي وسيخضع خلال ساعات لهذه الاختبارات.