موعد ظهور نتيجة اختبارات وظائف شركة المياه في قنا

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 03:58 مساءً
شركة المياه
شركة المياه
كتب : إيمان علي

موعد ظهور نتيجة اختبارات وظائف شركة المياه في قنا تصدر مركزًا متقدمًا في قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك جوجل خلال الساعات الماضية، حيث ينتظر الكثير من المتقدمين من الشباب الباحثين عن فرص عمل مناسبة عن موعد ظهور نتيجة اختبارات وظائف شركة المياه.

وكان آلاف المتقدمين قد أدّوا الاختبارات التحريرية التي أقامتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الفترة الماضية.

وظائف شركة المياه

وأدى المتقدمين للوظائف التي أعلنت عنها شركة المياه، الاختبارات التحريرية التي أعدّها نخبة من أفضل المتخصيين، على مرحلتين، داخل معهد الخدمة الاجتماعية في مدينة قنا، وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكّدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في قنا أن الاختبارات التي أداها المتقدمون وضعها استاذة متخصصين، حيث يتم الإشراف عليها وتصحيحها لضمان شفافية نتيجة الاختبارات.

ومن جانبه قال مصدر داخل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة قنا، إن نتيجة الاختبارات للمرحلتين الأولى والثانية ستظهر سويًا خلال شهر سبتمبر الجارى، مرجحًا أن النتيجة قد يتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.

أقرأ أيضا

وظائف البنك الأهلي للمؤهلات العليا وحديثي التخرج.. تعرف على الشروط

وظائف شركة درة التنمية المتقدمة بالسعودية “منسق مبيعات” 2022

موعد ظهور نتيجة اختبارات وظائف شركة المياه

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في قنا قد كشفت في وقت سابق عن موعد إجراء الاختبار التحريري للمرحلة الثانية للمستوفين شروط الإعلان رقم 1 لسنة 2021؛ للمتقدمين لشغل وظائف «كيميائي - فني معمل - أمين مخزن - مراقب أمن».

وأضافت الشركة صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه تم إجراءالاختبارات لـ9677 متقدما مستوفين شروط الإعلان، في الفترة بين يوم الأحد 24 يوليو ، وحتى الخميس 30 من الشهر نفسه، بمقر المعهد العالي للخدمة الاجتماعية في قنا الكائن بـ«قنا المساكن - أمام مكتب العمل».

وأكدت إجراء الاختبارات لـ3529 من المتقدمين المستوفين للشروط لشغل وظيفة «فني معمل»، بينهم 465 متقدما تكون اختباراتهم يوم الأحد 24 يوليو الجاري، واختبار 1509 متقدمين يوم الاثنين 25 يوليو الجاري، واختبار 1555 متقدما يوم الثلاثاء 26 يوليو الجاري 2022.

الأوراق المطلوبة لوظائف شركة المياه

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عبر الموقع الرسمي على صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، جميع المستوفين للشروط الحضور في الموعد والمكان المحدد له قرين اسمه مع إحضار «أصل البطاقة الشخصية - أصل شهادة التجنيد - أصل شهادة المؤهل - أصل الرخصة للسائقين - إيصال توريد بمبلغ 50 جنيها يتم سدادها بأقرب فرع من فروع الشركة أو الديوان العام أو القطاع التجاري» عن طريق الفيزا كارت.