45 حلقة.. مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 12:49 مساءً
مسلسل أعمل إيه
مسلسل أعمل إيه
كتب : إيمان علي

ارتفعت خلال اليومين الماضيين عدد عمليات البحث التي أجراها الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه، عبر محركات البحث المختلفة.

واستطاع مسلسل أعمل إيه أن يحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى منه، وبخاصة بعدما أشاد به الكثير المشاهدين من عشاق الدراما الاجتماعي الإنسانية.

مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

أقرأ أيضا

موعد عرض مسلسل «اعمل ايه» للفنان خالد الصاوي على قناة dmc

الليلة.. انطلاق عرض مسلسل أعمل إيه للنجمة صابرين

قصة مسلسل أعمل إيه

وتدور أحداث مسلسل أعمل إيه في إطار لايت كوميدي اجتماعي حول المشاكل الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم، ويتم رصد الفكرة من خلال أسرة تتكون من أب هو الفنان خالد الصاوي يقوم بتربية بناته الأربع مع زوجته الفنانة صابرين، ما ينتج العديد من المواقف والمفاجآت.

وكتب الفنان خالد الصاوي عبر حسابه على فيس بوك مخاطبا الجمهور «يتشرف مهندس الصوت عبدالله الفولاني وحرمه الأستاذة إيناس وكريماتهم شادية وفايزة ونجاة وثومة، أن يدعواكم للم شمل حميم وشامل، بكل دار، بكل الديار في تمام الثامنة مساءًا على قناة DMC».

واستطرد بقوله: «نعرض على حضراتكم معضلة العام ومسألة كل عام، سؤالنا البسيط الممتنع، أعمل إيه؟! ونرحب بكل الإجابات على مواقع القناة، وعلى صفحاتنا، ومواكبة منا للغة العصر الإعلامي فسوف يكون الحظ حليف أول خمسة من المجيبين، ومن بعد الجواب يجيء الثواب، ولنصفق ساعتها للشطار، مع مراعاة أنها جوائز تشجيعية فيها بعد التراث وعبق الحنين، زمن جوائز بمبم والشمعدان وفكر ثواني تكسب دقايق، زمن الهدايا الرمزية الجميل».

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه

ويبدأ عرض مسلسل "أعمل إيه" يوم السبت 10 سبتمبر، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2 صباحا والساعة 3 ظهرا، وذلك على شاشات قناة dmc دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحا والساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it.