فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2022 وطرق الاستعلام عنها

خطوات الدفع الإلكتروني لفاتورة التليفون الأرضي

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 12:28 مساءً
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
كتب : بسمة الجداوي

فاتورة التليفون الأرضي.. أتاحت الشركة المصرية للاتصالات رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر سبتمبر 2022 أونلاين، حيت يتمكن المستخدمون من الاستعلام ودفع قيمة الفاتورة قبل التعرض للغرامة أو لوقف الخدمة أو حتى وقف فاتورة النت.

وفي هذا السياق،  تنشر" بلدنا اليوم "الطريقة الصحيحة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الإنترنت بخطوات سهلة وبسيطة قبل الوقوع فى المحظور ووقف الخدمة.

فاتورة التليفون الأرضي

تحرص شركة وي بإصدار فاتورة التليفون الأرضي في يوم الخامس عشر كل ثلاثة أشهر، وذلك وفقاً لسياسة الشركة، حيث تصدر الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي أربع مرات في السنة، بواقع مرة كل ثلاثة أشهر، وتحتوي الفاتورة على اشتراك التليفون، إضافة إلى إجمالي سعر المكالمات التي قام بها الشخص، كما أن هناك بعض الخدمات التي يمكن أن تكون لها مبلغ معروف مثل التعرف على رقم المتصل، وبالتالي فتكون هناك زيادة بسيطة في الفاتورة حسب الخدمات الأخرى المستخدمة، وبالتالي فيتحدد على تلك الأسس مبلغ الفاتورة الإجمالي.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون

يمكن لأي شخص الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للإتصالات ” شركة وي”، من خلال هذا الــــرابط.

وبالتالي يمكن البحث عن الفاتورة عن طريق إدخال رقم الهاتف.

كما يمكن الاستعلام عن الفاتورة عن طريق إدخال إسم المشترك، وعنوانه، كما يتم إدخال كود المحافظة في البداية، وبالتالي الضغط على زر الاستعلام، فتظهر المعلومات الخاصة بتلك الفاتورة بشكل مفصل.

كيفية دفع الفاتورة

هناك الكثير من الطرق البسيطة التي من خلالها يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي، وتلك الطرق هي:

- يمكن دفع الفاتورة أون لاين، من خلال إدخال بيانات فيزا كارد، ويتم خصم الفاتورة من خلالها عند طلب العميل ذلك.

- يمكن الدفع من خلال السنترال التابع له المشترك.

- دفع الفاتورة من السنترال الخاص.

- يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال ماكينات فوري.

- يمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، بعد تسجيلها.