أخرهم شادي حسين.. صفقات الأهلي في الموسم الجديد

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 12:00 مساءً
شادي حسين
شادي حسين
كتب : إيمان علي

صفقات الأهلي في الموسم الجديد من أكثر الأمور التي يبحث عنها الجمهور في الأيام الحالية وبخاصة أن النادي الأهلي من أكثر الأندية الجماهيرية في مصر والعالم العربي.

وزادت عمليات البحث عن صفقات الأهلي في الموسم الجديد، بعد الإعلان عن التعاقد مع المهاجم شادي حسين، لمدة 5 سنوات مقبلة، قادما من نادي سيراميكا.

شادي حسين في الأهلي

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة.

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي سيراميكا كليوباترا، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة.

وظهر شادي حسين في فيديو نشرته صفحة الأهلى الرسمية على فيسبوك، ليعلن الأحمر أولى صفقاته الرسمية في الميركاتو الصيفي.

أقرأ أيضا

رسمياً.. الأهلي يعلن انضمام شادي حسين

اتفاق جديد بين الأهلي وكهربا للاستمرار مع الفريق

صفقة شادي حسين

شارك ‏شادي حسين في الدوري المصري منذ صعود سيراميكا في "62" مباراة سجل "17" هدفا وصنع "4" أهداف.

فيما سجل شادي حسين 10 أهداف في الموسم الماضي، توزعت كالتالي: 6 أهداف بقدمه اليمنى، و2 باليسرى وهدفين بالرأس.

وسجل شادي حسين بكل الطرق الممكنة في الدوري الموسم الماضي، جاءت 6 أهداف بقدمه اليمنى وهدفين بالقدم اليسرى ومثلها بالرأس.

صفقات الأهلي في الموسم الجديد

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن صفقات أخرى خلال الساعات المقبلة، لتدعيم خطوط الفريق، قبيل بدء الموسم المقبل، بعد تولي السويسري مارسيل كولر مقاليد الإدارة الفنية.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن إدارة الأهلي وضعت قائمة مكونة من 10 لاعبين على رأسهم ثلاثي أجنبي بالإضافة إلى 8 صفقات محلية وهم: إبراهيم عادل وأسامة جلال وشادي حسين ومحمد صبحي وكريم الدبيس ومصطفى شلبي ومصطفى عادل "ميسي" وأحمد عاطف .

كما أكدت مصادر أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء يشرف علي ملف صفقات الموسم الجديد بنفسه بالتنسيق مع ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بجانب الجهاز الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

صفقات الأهلي الجديدة

وصلت مفاوضات الأهلي مع فاركو إلي مراحل متقدمه للغاية لضم محمد صبحي حارس الفريق والتي ستشمل إعارة ثنائي من الفريق الأحمر من بينهما حارس مرمي.

وأكدت المصادر أن يتمسك الأهلي بكل اللاعبين المتواجدين في قائمته وهم: ياسر إبراهيم وأيمن اشرف ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي فيما يقترب رامي ربيعة من الخروج على سبيل الإعارة.ووضع الأهلي خطته لدعم هذا المركز بالتعاقد مع أسامة جلال مدافع بيراميدز أو قطع إعارة محمد مغربي لنادي تيبليتسه التشيكي. 

اقرأ أيضا