بعد خسارتها الكبيرة وكسب المشاهدات.. ريهام سعيد تستعين بطفلة التيك توك "بسنت" في برنامجها الجديد

إثارة ريهام سعيد الجدل بـ "فراشة التيك توك".

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 07:04 مساءً
ريهام سعيد والطفلة بسنت
ريهام سعيد والطفلة بسنت
كتب : حبيبة محمد

انطلق منذ بضع أيام أولى حلقات برنامج الإعلامية ريهام سعيد، برنامج "صبايا الشمس"، والذي يعد العودة لريهام عقب عام كامل من الاعتزال، والتي أوضحت بأن القرار كان نابعاً من إرادتها لكنها لم تكن راضية عن إنهاء مسيرتها الإعلامية بهذه الطريقة خاصة وأنها شعرت بوحدة عقب توقفها فهي لا تعرف سوى جمهورها الذي تشاركه معظم وقتها فهم أصدقائها وكل ما تملك من أحباب.

إثارة ريهام سعيد الجدل ب "فراشة التيك توك".

ولكن ما أثار تساؤلات وجدل العديد من المتابعين هو قيامها باستضافة الفتاة الصغيرة بسنت التى تبلغ من العمر 8 سنوات، والملقبة ب "فراشة التيك توك"، وذلك في أولى حلقاتها.

حيث لم يتوقع الجمهور أن تعتمد ريهام سعيد في أولى حلقاتها على تلك النوعية من الضيوف، خاصة وأن كان سبق لها وأستضفتها في برنامجها "صبايا "، على قناة "النهار"، والذي أدى إلى جدل واسعاً وكبيراً حيث تصدرت الترند وحصدت على الملايين من المشاهدات خلالها.

مم أدى الأمر إلى تساؤل العديد من المتابعين عن هل تتدنى ريهام سعيد من محتواها لحصد المشاهدات والتريند؟

تبجح الطفلة بسنت مع الإعلامية ريهام سعيد:

ويعد ذلك خاصة أن احتوت الحلقة على تبجح الطفلة بسنت في العديد من المواقف، حيث سألت الطفلة بسنت، ريهام سعيد: هل تضع باروكة فوق شعرها أم لا؟، وردت ريهام قائلة: "لأ مش باروكة".

ثم توجهت الطفلة إلى ريهام سعيد قائلة: "يعني لو شديت شعرك مش هتصوتي ولا حاجة"، وعندما أمسكت شعرها قالت: "مش باروكة أنا ظلمتك طلعت مش باروكة".

وأضافت ريهام سعيد: "أنا شعري طويل علشان شربت لبن، وشعري أحلى من شعرك".

وفي موقف آخر أعربت ريهام سعيد عن خوفها من الطفلة بسنت، وذلك عقب اكتشافها ارتداء ريهام سعيد الإكستنشن.

فيما ظهرت بسنت في البرومو وهي تجلس بجوار الإعلامية لتضع المكياج وتتمايل معها على نغمات إحدى الأغاني، وخلال لقطة أخرى سألتها ريهام سعيد عن رأيها في الفنان محمد رمضان، لتجيب: "شايف نفسه أوى.. في ناس كتير بتغني صوتها أحلى منه وصوتي أحلى منه".

مما أدى كل تلك التصرفات إلى انتقاد المتابعين للحلقة وخاصة الطفلة، حيث اعتبر الكثيرين تصرفاتها لا تتناسب مع عُمرها، كما حصد فيديو الحلقة على موقع "فيسبوك"، على أكثر من 5 مليون مشاهدة.

انتقادات المتابعين لحلقة ريهام سعيد:

وأتت تعليقات بعض المنتقدين: "حرام والله مش دي البداية يا أستاذة ريهام، وشوفنا البنت قبل كده معاكي".

وتابع آخر: "إزاي دي تبقى أول حلقة إزاى؟ ياريت تلحقي تغيري أول حلقة.. كان لازم ترجعي بحاجة أقوى من كده"، واستكمل آخرون: "بصراحة مش دي الحلقة اللي ترجعي بيها خالص ياريت ترجعي للمواضيع الهادفة القوية زي زمان".

وأتى منشور آخر: "الطفلة ريهام سعيد والأستاذة بسنت".

ريهام سعيد والطفلة بسنتريهام سعيد والطفلة بسنت

يذكر أن كانت الإعلامية ريهام سعيد اعتزلت العمل كمقدمة برامج في يوليو 2021، للتركيز على أعمالها الفنية والعمل كممثلة، ويعد ذلك القرار عقب تعرضها لانتقادات كبيرة بسبب حلقة من برنامجها "صبايا"، عبر فضائية قناة "النهار"، وتحدثت خلالها عن "صيد الحيوانات"، وتضمنت الحلقة ضرب وتعذيب ثعلب صغير مُقيد وهو ما أغضب الكثيرين وتم وقف برنامجها من قبل القناة.

موعد عرض برنامج "صبايا الشمس":

ومن الجدير بالذكر  يعرض برنامج "صبايا الشمس"، على فضائية قناة "الشمس"، وتم الاستقرار على المواعيد الجديدة لعرض حلقات البرنامج لتصبح في التاسعة مساء أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع. 

ريهام سعيد والطفلة بسنت
ريهام سعيد والطفلة بسنت