تامر عبد المنعم يناشد الجمهور الدعاء لزوجته لهذا السبب

تامر عبد المنعم وزوجته

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 04:08 مساءً
الفنان تامر عبد المنعم
الفنان تامر عبد المنعم
كتب : سعاد محمد

ناشد الفنان تامر عبدالمنعم، محبيه ومتابعيه بالدعاء لزوجته حيث تخضع لعملية جراحية غدًا بأحد المستشفيات دون الكشف عن مرضها، مطالبًا جمهوره الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشر تامر عبد المنعم، صورتين تجمعه بزوجته، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكتب على الصور قائلًا: "زوجتي الحبيبة ستجري عملية جراحية غدًا أرجو الدعاء لها".

تامر عبد المنعمتامر عبد المنعم

وأعلن الفنان تامر عبد المنعم مؤخرا عن انضمامه لمسلسل العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرض العمل في موسم رمضان القادم لعام 2023.

العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، حيث نشر تامر عبد المنعم صورة له رفقة محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "مسلسل العمدة رمضان 2022 مع نمبر وان النجم محمد رمضان".

وفي سياق آخر منفصل فقد حل تامر عبد المنعم ضيفًا في برنامج "وشوشة" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "النهار" يوم الجمعة الموافق 2 من سبتمبر الجاري، وأثناء الحلقة تحدث عبد المنعم عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وكانت من أبرز تصريحاته في الحلقة: " أن المخرج محمد سامي من أشطر المخرجين في الدراما المصرية".