اهدوا شويه.. جمال الغندور يوجه رسالة نارية للحكام المتقاعدين

رسالة جمال الغندور للحكام المتقاعدين

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 11:22 صباحاً
جمال الغندور
جمال الغندور
كتب : أسماء طلعت

وجه رئيس لجنة الحكام السابق جمال الغندور، رسالة نارية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى الحكام المتقاعدين يطالبهم فيها بإيقاف الهجوم المستمر على حكام الملاعب الحاليين

وقال جمال الغندور: "نداء إلى الإخوة الأعزاء حكام كرة القدم المتقاعدين.. ياريت نهدى شوية السكينة اللى فى ايدك وعمال تقطع بيها فى التحكيم المصرى ابعدها شوية".

وأضاف: "الطبلة اللى ماسكها وعمال تطبل عليها للخواجات ياريت تريحها شوية الظلم والمآسي والغبن والجحيم اللى مرة واحدة تحسسنا انك كنت عايشه طوال الزمن البائد خف منه شوية".

واستكمل: "عايزك بس تعرف حقيقة ان تتغير لا بالولولة ولا بالطبلة ولا بالندب والعويل لا بالارقام التحكيم المصرى إنجازاته تعدت إنجازات الفرق والمنتخبات بتاعتك للمشاركات والتأهل للبطولات الكبرى".

وواصل: "الحكام المصريون على مر العصور والحاليون اللى عمالين تكسروا فى مجاديفهم مازالوا من أفضل حكام أفريقيا والعرب بالرغم مما يتعرضون له من سطوة الأندية الكبرى وضعف من هم يفترض أنهم الحامين لهم".

وأردف: "الحكام المصريون نظاف لا يباعوا ولا يشتروا أخطاءهم عفوية وليس كما يحاول الفشلة تعليق شماعاتهم على خسارتهم دائما".

وختم الغندور حديثه قائلا: "وأخيرا إذا كانت لك خلافات شخصية مع أحد فكن شجاعا وواجهه هو شخصيا واذا كان نصيبك فى التحكيم والذى ترى أنك كنت تستحق أكثر منه فهذا شعور الغالبية لأن كل بنى ادم فى نفسه سلطان هذه هى الحقيقة التى لا تحب ان تواجه نفسك بها فتمسك بيدك معولا وتنزل به على الجميع عندما تحين فرصة الفوضى، أرجوكم أفيقوا كفاكم هدما كفاكم فرقة كفاكم تقليل من شأن زملاؤكم استقيموا يرحمكم الله، ملحوظة كلامى لزملائى حكام كرة القدم فقط، لن أقبل أي مهاترات من غيرهم".