ويجز يحيي حفلاً غنائياً بلندن في هذا الموعد

ويجز يقدم حفلا ضخما في لندن

الخميس 08 سبتمبر 2022 | 12:19 مساءً
ويجز
ويجز
كتب : سعاد محمد

يستعد مطرب أغاني الراب ويجز لإحياء حفلا غنائيا يوم 27 أكتوبر فى لندن، حيث شارك ويجز متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، الملصق الدعائي لحفلته الجديدة، قائلًا: "أهلًا لندن"، كما أعلن أيضا عن موعد طرح تذاكر الحفل إبتداء من 6 سبتمبر.

ويجزويجز

وقد حلّ مطرب الراب ويجز ضيفًا على أحد برامج الراديو، وتحدث عن نجاح أغنيته الجديدة "البخت".

وقال ويجز: "مش كل المصريين بيفهموني، وفي 2 أو 3 من جيلي على الأقل عاشوا اللي أنا عشتوا، ومش كل الناس عاشت بنفس الطريقة و الزمن بيتغير، الناس اللي عندها 50 سنة، أسلوب حياتهم مكنش نفس أسلوب الحياة دلوقتي".

وأضاف ويجز  قائلا: "علشان أنا بسمع كل حاجة، ومعنديش مشكلة أعمل شوية تنويع في الأغاني، والبخت تعتبر النقلة النوعية في حياتي علشان الكلمات، وعلشان بعيدة عن الراب، والراب أغنية برتم سريع، بحاول ألخص كل حاجة في 3 دقائق، بس في أغاني تانية بتتكلم عن حاجات أخرى مثل البنات، وأنا معنديش مشكلة أقول أي حاجة الصراحة".

وكشف ويجز عن كيفية كتابته لكلمات أغانيه، قائلًا: "الموضوع مش صعب خالص، والعملية بتيجي من كتر ما أنا بسمع حاجات كتير مختلفة، وبعمل أغاني كذا حاجة، ومش بنحصر في أغاني الراب".

واستطاع مطرب الراب ويجز أن يحقق رقمًا قياسيًا في عدد مشاهدات أغانية  عبر موقع اليوتيوب، حيث طرح خلال العامين الماضيين ما يقرب من 42 فيديو بأغاني مختلفة حقق فيها 3 مليون و200 ألف مشترك عبر قناته.

وحصد ويجز مجموع مشاهدات عبر موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب، وصل إلى 641 مليون و474 ألف و649 مشاهدة.

واحتل ويجز مكانة مرتفعة في عالم الراب في مصر والوطن العربي حيث قدم خلال العام الماضي مسلسل "بيمبو" بمشاركة أحمد مالك وهدي المفتي إخراج عمرو سلامة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مطرب الراب ويجز هي أغنية "أميرة"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتصدّرت تريند مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تخطت الأغنية 2 مليونا خلال 9 أيام فقط.