اشتعال حرب التصريحات المثيرة بين مظهر شاهين وندى الكامل..فما القصة ؟

ندي الكامل ومظهر شاهين

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 10:32 مساءً
مظهر شاهين وندى الكامل
مظهر شاهين وندى الكامل
كتب : محمود غنيم

مظهر شاهين وندي الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، استمرت أسمائهم في  الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا الأكثر بحثا على جوجل، حيث استمرا في الردود على تصريحات بعضهم البعض، حول رد مظهر شاهين علي زواج المساكنة، وتصريح الزواج المساكنة جاء من الفنان محمد عطية، ومن هنا اشتعلت حرب التصريحات بين مظهر شاهين وندى الكامل.

تصريحات نارية لندي الكامل علي مظهر شاهين

بدأت الأزمة حين علقت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على منشور لـ مظهر شاهين والذي كتبه تعليقاً على تصريحات الفنان محمد عطية فيما يخص المساكنة، حيث انتقد تصريحات الأخير بشدة.

وصل الخلاف بين ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي والشيخ مظهر شاهين إلى حد المشادات الكلامية والإهانات.

ويرصد لكم بلدنا اليوم  ردود  ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي على الشيخ مظهر شاهين

رد ندى الكامل على الشيخ مظهر شاهين

شنت ندى الكامل هجوم على الشيخ مظهر شاهين وكتبت عبر إنستجرام :أنت هتجود عليا ب إيه؟ دا أنت فقير النفس والأخلاق لا يا خويا جود على حد تاني ، لأني مش بشوفك أنت واللى زيك أقلع جلبيتك وعمتك وتعال أقف قدامى كدا راجل لراجل ورد عليا رد الشرفاء

بداية الخلاف القائم بين ندى الكامل وبين الشيخ مظهر شاهين

وبدأ الأمر بعدما اعترضت ندى الكامل على تصريحات مظهر شاهين بشأن وجود 3 ديانات سماوية فقط، ونصحته بـممارسة إنسانيته لأن الحروب التي يمر بها العالم أهم من فكرة الديانات، مضيفة: “الأرض مش ناقصاك”.

ورد عليها مظهر شاهين وانتقد مظهرها، قائلا: إزاي الأرض مش ناقصاني وأنا وزني خفيف ومش نافخ وكيف يحترم الناس رائحة الدم ورائحة البوتكس والفيلر مغطية عليهم؟

ووجهت ندى الكامل رسالة شديدة النبرة لـ مظهر شاهين، قائلة: بتفنن في وصفي ومركز فيا أوي.. ومتتكلمش عن النفخ لأن اللي زيك نافخنا ومزهقنا في عشيتنا.. كفاية لت وعجن.

وواصلت ندى الكامل: أنت عار على أي جهة.. ومتخلنيش أفضحك لأن أنا ولا يهمني حد ولا لبس ولو جبت سيرتي تاني هفضحك وهخلي اللي ما يشتري يتفرج عليك ومش هتخلص مني.. إنساني بقي وشوفلك سبوبة غيري.. هداك الله يا شيخ.

مظهر شاهين لـ ندى الكامل: لن أرد عليكِ لهذه الأسباب

وتابع مظهر شاهين خلال منشور له بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه لن يرد عليها لعدة أسباب، وهي أنه لا يأخذ القضية على محمل شخصي، كما أن كلام كل شخص يعبر عن أخلاقه وبيئته، ولذلك فالترفع عن الرد عليها أفضل.

وأضاف شاهين أن مشكلته الأساسية والوحيدة، هي أنه دافع عن الدين في مواجهة “اللي عاوزينها سايبة، وبينادوا بالمساكنة، وبيعترفوا بالأديان الوضعية، وبيساووها بالرسالات السماوية”، على حد وصفه، متابعًا: طالما إن مشكلتي معها سببها أنني أدافع عن الدين، فلا يصح أدافع عن الدين بما نهي عنه الدين، وهو السباب والشتائم، فأكون ناقضت نفسي.

علق الشيخ مظهر شاهين، الداعية الإسلامي، على الهجوم الذي شنته عليه ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بشأن تصريحاته الأخيرة، التي رد بها على حديث الفنان محمد عطية الأخيرة، بشأن أن الأرض بها أكثر من 4200 ديانة.

وخلال رده على هذا الهجوم، قال شاهين، إن الشتائم حيلة الضعفاء المفلسين، مضيفًا أنه من الأقوياء في الحق؛ ولذلك لن يرد عليها الشتيمة بمثلها.

وهو ما دفع ندي الكامل للرد على الداعية مظهر شاهين قائلة : “الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبر وغباء”.

مظهر شاهين لـ ندي الكامل : أنا مش نافخ

هذا المنشور جعل مظهر شاهين يرد على ندي الكامل قائلاً : الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي "بحرقة" من غيرتها علي البشرية، ورفضها للخراب والدمار.. كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام.

وأضاف: وكيف سولت لي نفسي أن أنكر أديانا وضعية يعتنقها أناسا يعبدون البقر "السادة والمنقطة" ، والنار "الملهلبة" ، والفئران "الكيوت"؟ إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين ، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش "نافخ".

ندي الكامل لـ مظهر شاهين : أنت بترفع مقاساتي ؟

على الفور عادت ندي الكامل لترد على مظهر شاهين، حيث كتبت عبر ستوري إنستجرام قائلة :" أنت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي ماتتوضي كده واستغفر ربنا وصليلك ركعتين بدل ما أنت عاملي فيها خبير تجميل أو ترد عليا بالتي هي أحسن زي ما مفروض ترد بالحسني.

تواصل ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الرد على الداعية مظهر بعد الهجوم عليها، حيث كتبت عبر خاصية ستورى بحسابها على تطبيق إنستجرام :"وانت هتجود عليا ب ايه؟؟ دانت فقير

النفس والعلم والأخلاق لا يا خويا جود علي حد تاني شايفك أنت واللي زيك إنما أنا مبشوفكش أصلا أنت واللي زيك".

وأضافت ندى الكامل :"يا شوية نور يا شوية ضلاليين قال جودنا قال بتفكرني كده بحتة في أغنية بتقول تعالي ادلعك".

اقرأ أيضا