رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022وشروط التسجيل

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 11:48 صباحاً
الأكاديمية المهنية للمعلمين لمعرفة الترقيات
الأكاديمية المهنية للمعلمين لمعرفة الترقيات
كتب : ميادة عبد الناصر

تصدر رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات قوائم البحث المختلفة وأصبح هو الأكثر بحثا على جوجل في الساعات الماضية وذلك مع تحديد موعد نهاية التسجيل في التاسع والعشرون من الشهر الجاري وهو ما جعل الكثير من المعلمين يتسارعون من اجل التسجيل ليحصلوا على ترقياتهم في موعدها المحدد.

ومن خلال السطور القادمة نقدم شروط التقديم والرابط الخاص بالترقيات عبر الاكاديمية المهنية للمعلمين.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022 وخطوات التسجيل

يستطيع المعلمون المستوفين لشروط الترقي في كافة مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني تسجيل بياناتهم عبر الرابط الإلكتروني للحصول على شهادة الصلاحية وذلك من خلال الدخول عبر منصة الأكاديمية المهنية للمعلمين من خلال هذا الرابط.

أقرأ المزيد :

4 شروط أساسية للحصول على الترقيات للمعلمين

شروط تسجيل الترقيات عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين 2022

ويجب الأخذ في الاعتبار النقاط التالية عند التسجيل بترقيات المعلمين 2022 عبر رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين:

- استثناء شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها والمصابين بمرض مزمن من التدريبات والاختبارات اللازمة للترقي شريطة حصولهم على أمر تنفيذي صادر ومعتمد من شئون العاملين بالمديرية بقيامهم بإجازة مرضية بأجر كامل أو بنصف أجر مؤيد بالمستندات الطبية الدالة على مرضهم، وأن يتم تسجيل موقفهم من العمل على قاعدة البيانات (إجازة مرضى بأجر كامل- إجازة مرضي بنصف الأجر).

- تخفيض المدة البينية للترقية إلى وظائف المعلمين أو ما يقابلها المنصوص عليها في المادة (71) من قانون التعليم لمدة عام واحد للحاصلين على درجة الماجستير ولمدة عامين للحاصلين على الدكتوراه.

- بالنسبة للمعلمين الذين سبق لهم التقدم لإجراءات الترقي بالأعوام السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقي، فسوف يتم إعادة إتاحة بياناتهم لجهات عملهم للقيام بتسجيلهم للترشح.