تخفيضات تصل لـ 50%.. التموين تكشف مفاجأت عن معرض أهلا مدارس 2022.. فيديو

تخفيضات معارض أهلا مدارس

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 10:45 مساءً
اوكازيون
اوكازيون
كتب : بلدنا اليوم

تشهد جميع محافظات الجمهورية هذه الفترة، إفتتاح معارض أهلا مدارس تحت شعار مبادرة كلنا واحد، لتلبية إحتياجات الطلاب المستلزمات المدرسية. 

و كشف أحمد أبو الفضل مدير الإدارة العام للرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، تفاصيل معرض أهلا مدارس 2022، مؤكدا أن المعرض داعم باحتياجات الطلبة في العام الحالي من أدوات مدرسية وملابس وغيرها بأسعار مخفضة. 

وأكد أحمد أبو الفضل، في مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة، المذاع عبر المحور، مساء اليوم الأربعاء، أن معرض أهلا مدارس يفتح أبوابه للمواطنين رسميًا غدا الخميس الموافق الأول من سبتمبر، موضحا أن يشهد هذا المعرض منتجات بأسعار مخفضة بنسب تتراوح ما بين 25% إلى 50% تناسب جميع المواطنين.

وأشار أحمد أبو الفضل مدير الإدارة العام للرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، أن وزارة التموين وفرت أفرع للمعرض فى كل المحافظات على مستوى الجمهورية، على أن يتم افتتاحهم جميعا للجمهور غدا الخميس، لافتا إلى أن المعرض يقام على مساحة 6000 متر مربع . 

واستكمل أحمد أبو الفضل مدير الإدارة العام للرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، أن المعرض يشارك به 200 شركة، فى تخصصات مختلفة، وهى الأدوات المكتبية، والملابس الجاهزة، وكذلك الأجهزة الإلكترونية والكثي من المستلزمات.

اقرأ أيضا