جنات وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما الرابع بصورة عائلية

الثلاثاء 30 اغسطس 2022 | 11:06 صباحاً
جنات
جنات
كتب : مونيكا إميل

نشر المحامي محمد عثمان صورة عائلية جديدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "الانستجرام "ظهر فيها بجانب زوجته الفنانة المغربية ​جنات​ وإبنتيهما للمرة الأولى بعد مرور أكثر من سنة.

واحتفلت جنات مع زوجها بعيد زواجهما الرابع بصورة عائلية برفقة إبنتيهما في أول ظهور لهما من دون أن يخفيا ملامحهما.

و وجه محمد عثمان رسالة رومانسية لزوجته من خلال تعليق منه على المنشور قال فيه: "كل عيد جواز وانتى طيبة وفي سعادة يا أم البنات

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Osman Nomane (@nomanemohamed)

ومالاتعرفه عن جنات هي مغنية مغربية، حاصلة على الجنسية المصرية. تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي. شاركت جنات لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان «نجوم الغد» عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار علي خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، وقد فازت بالجائزة الأولي، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية. وعند بلوغها سن الخامسة عشر شاركت في مهرجان ليالي دبي، وحصلت علي جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقي بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري وبعد ذلك بداء مشوارها الفني.

وقد اعلنت النجمة جنات من فترة عن نيتها لتقديم العديد من الأغاني على طريقة "السينجيل"، وذلك على فترات متقاربة، حتى لا تغيب عن جمهورها مرة أخرى.

يذكر اخر اعمال "جنات" تقديمها لتتر مسلسل "شارع 9" فقدمت أغنية "القلب مات" التي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل وأغنية "أهي مراحل" التي كتبت لتتر نهاية المسلسل.