"تسليم أهالي" يواصل تصدر قائمة الإيرادات و"دعوة عامة" يتذيلها

تسليم أهالي في المركز الأول

الاثنين 29 اغسطس 2022 | 12:02 مساءً
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
كتب : سعاد محمد

واصل فيلم "تسليم أهالي"، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، تصدره قائمة الإيرادات ليلة أمس، حيث حقق 398,728 ألف جنية محتلا المركز الأول في شباك التذاكر.

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي حول قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبا بشريا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

أما فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى كيمز من إخراج وائل فرج، تذيل قائمة الإيرادات محققا مساء أمس الأحد  51,648 ألف جنيه.

ويشارك فى بطولة فيلم "الدعوة عامة" أحمد الفيشاوي، وأسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، وإخراج وائل فرج،

ويجسد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تماما بسببها.

وحصد فيلم كيرة والجن، للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز،  258,338 ألف جنيه مساء أمس في دور العرض.

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ورصد حالة الغليان التي مر بها الشعب خلال ذلك الفترة.

بينما حقق فيلم "عمهم"، بطولة الفنان محمد إمام،186,382 ألف جنيه، ويضم فيلم عمهم العديد من الفنانين، منهم محمد إمام، وهدى المفتي، وسيد رجب، ونرمين الفقي، وميرنا نور الدين، ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وحقق فيلم "خطة مازنجر" بطولة ياسمين رئيس، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد ليلة أمس إيرادات وصلت إلي 87,888 جنيه.

وتعتمد أحداث فيلم خطة مازنجر على حالة النوستالجيا والمتمثلة في الشخصية الكارتونية الشهيرة مازنجر التي يعرفها الجميع، حيث يتم تناول القصة بشكل كوميدى ساسبنس، من خلال حدث يوقع البطل والبطلة في مشكلة كبيرة ويحاولون الخروج من هذا المأزق فيقعوا في ورطة أكبر.