اضحك علينا.. جمهور الساحل الشمالي يغضب من وائل كفوري

غضب الجمهور من الفنان وائل كفوري

الجمعة 26 اغسطس 2022 | 02:51 مساءً
وائل كفوري
وائل كفوري
كتب : سعاد محمد

تعرض الفنان وائل كفوري لموجة من الانتقادات من جانب الجمهور في الساحل الشمالي، وذلك بعد حفله هناك حيث واجه الجمهور صعوبة في وصول الصوت لهم.

مما أثار غضب جمهور الساحل من مدير أعمال وائل كفوري، بعدما أخبروه لأكثر من مرة أن الصوت ضعيف ولا يصل للجمهور، ولكن تجاهلهم بشكل كبير.

مما اضطر الجمهور لمغادرة الحفل، حيث كتب بعض الجمهور، اتضحك علينا التذكرة بخمسة آلاف جنيه ومسمعناش حاجة.

بدأ الحفل بصعود وائل كفوري إلى المسرح على أنغام أغنية "شو رأيك"، وغنى وائل "عمري كله"، "لو حبنا غلطة"، وكان للأغنيات القديمة الشهيرة نصيباً في برنامج وائل في حفله إذ أدى أغنية "قومي تنرقص يا صبية" وحاولت إحدى الفتيات أن تمسك بيده خلال تأديته الأغنية.

وقدم وائل لجمهوره أحدث أغنياته "في مكان في القلب"، كما عاد لأشهر أغنياته وأداها "مين حبيب أنا".

وخطف النجم  وائل كفوري أنظار روّاد الإنترنت بالصورة الجديدة الّتي نشرها عبر خاصيّة القصص القصيرة على تطبيق إنستجرام، أثناء توجّهه لإحياء حفلٍ غنائي في الساحل الشمالي بمصر.

حيث أطل الفنان وائل كفوري في أحدث ظهورٍ له، وهو يرتدي النظارات الشمسيّة على متن طائرةٍ خاصّة، ويدخّن السيجار مُعلّقاً "أراكم الليلة في الساحل".

الجدير بالذكر أن أحدث أغاني المطرب وائل كفوري هي أغنية "ست الكل"، والتي التي سجلت أكثر من 12 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، وهي  من كلمات وألحان سليم عساف.