بصور مثيرة.. رانيا يوسف ترد على منتقدي المايوة الجرئ

صور مثيرة لرانيا يوسف

الجمعة 26 اغسطس 2022 | 02:37 مساءً
رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : سعاد محمد

شاركت الفنانة رانيا يوسف صورا جديدة لها للمايوة المثير للجدل، عبر  حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، رغم الإنتقالات الشديدة التي تعرضت لها بسببه.

ونشرت رانيا صورها عبر إنستجرام، خلال عطلتها الصيفية بالساحل، حيث ظهرت رانيا بمايوه بكيني مثير، وارتدت فوقه كاش مايوه أبيض شفاف.

رانيا يوسفرانيا يوسف

وعلقت الفنانة رانيا يوسف على إطلالتها: "اتبع قلبك ولكن اصطحب عقلك معك"، وأضافت الفنانة غادة عبدالرازق تعليقا برمز "قلوب حمراء".

كما أصرت رانيا على نشر صور جديدة لنفس المايوه، عبر حسابها على تويتر وكتبت" Good morning".

ولاقت رانيا يوسف العديد من التعليقات السلبية على الصور، رغم أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها رانيا يوسف صور جريئة، لكنها لم ترد على أي من التعليقات.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعرضت في بداية الشهر الجاري لهجوم كبير، بسبب صورها بالمايوه التايجر خلال إحدى عطلاتها الصيفية، لكن هذه المرة ردت رانيا يوسف على منتقديها .

ونشرت رانيا يوسف فيديو من كواليس جلسة تصوير  خاصة بها، وظهرت وهي تتجول على شاطئ البحر مرتدية المايوه.

وكتبت رانيا يوسف تعليقاً على الفيديو: "أنا لا أهتم بآرائكم، ولم أولد لإبهاركم"، لتقطع الطريق على الانتقادات.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف عُرض لها مؤخرًا مسلسل "المماليك" تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، بطولة بيومي فؤاد، فيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد وغيرهم.

كما شاركت رانيا يوسف في الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، وعارفة عبدالرسول.