التفاصيل الكاملة لأزمة محمد ثروت الصحية

الخميس 25 اغسطس 2022 | 04:39 مساءً
الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت
كتب : غادة على

التفاصيل الكاملة لأزمة محمد ثروت الصحية، ازدادت بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية معدلات البحث عن الحالة الصحية للفنان محمد ثروت بعد الإعلان عن خضوعه لعملية جراحية فى القلب.

التفاصيل الكاملة لأزمة محمد ثروت الصحية

وتعرض الفنان محمد ثروت لأزمة صحية بعد وجود آلام في القلب ومتاعب شعر بها على مدار الأيام الماضية، وهو ما شخصه أحد الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية وقرر تأجيلها ومن ثم قرر إجراء العملية فى النمسا.

التفاصيل الكاملة لأزمة محمد ثروت الصحية

إقرأ أيضا:_

«كيرة والجن» يتخطى حاجز الـ108 ملايين جنيه فى 8 أسابيع عرض

ويجز يثير غضب جمهوره عقب طرح أحدث أغانيه "أميرة"

وخلال الساعات الماضية، غرد أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت بصورة لوالده من داخل المستشفى بعد إجراء العملية الجراحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وكتب عليها: «ألف حمد الله عالسلامة يا حبيبي ودايمًا منور حياتنا ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا.. الحمد الله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جدًا بالقلب في النمسا و بشكر كل الناس إلي سألت علي والدي سواء بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وبتأسف لو مش عارف ارد علي التليفون.. دعواتكم بالتعافي وإتمام الشفاء علي خير إن شاء الله.

أزمة محمد ثروت الصحية

وتعود أزمة الفنان محمد ثروت الصحية الي شهر يونيو الماضي، بعدما شارك جمهوره صورة له على فيسبوك ليعلن عن تفاصيل حالته الصحية وقال: «بفضل الله ودعواتكم، اجتزت بحمد الله أزمة القلب التى استدعت جراحة عاجلة، أسجد لله شاكرا نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التى لولاها رغم قسوتها ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا الحب.. إذا كنت بعد الله أشكر فريق الأطباء الكبار الذين أسلمتهم قلبى راضيا ومطمئنا.. فلابد أن أشكر الناس أيضا، الذين بحبهم ومشاعرهم منحونى القوة وبهم ومعهم عرفت قيمة ومعنى أن يعيش الإنسان محاطا بكل هذا الحب والمشاعر الصادقة».