ويجز يثير غضب جمهوره عقب طرح أحدث أغانيه "أميرة"

ويجز يغضب الجمهور

الخميس 25 اغسطس 2022 | 02:50 مساءً
ويجز
ويجز
كتب : سعاد محمد

أصدر مطرب الراب ويجز أغنيته الجديدة، والتى تحمل اسم أميرة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وهي  من كلماته وألحانه.

وعقب طرح الأغنية بساعات قليلة، انتشرت حالة من الهجوم الشديد  على ويجز، بسبب تشابه لحنها مع لحن أغنيته الشهيرة البخت، وهو ما أغضب جمهوره، وقاموا بانتقاده على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلين "شطبت يا عالمي".

وأثار ويجز حالة من الغضب والجدل بين عدد كبير من جمهوره لأسباب عدة، أولها تشابه لحن أغنية الجديدة"أميرة" مع لحن أغنية البخت، بالإضافة إلى إتجاه ويجز فى الفترة الأخيرة إلى تقديم أغنيات طربية،ولا تعتمد على الراب بشكل صريح، كما اشتهر فى بداية مشواره الفني.

وعلق مغني الراب ويجز على أزمة حفله بالأردن، بسبب انتشار خبر إجبار الجمهور على ارتداء ملابس بيضاء كشرط أساسي لحضور الحفل.

 حيث قال ويجز عبر خاصية الاستوري على تطبيق إنستجرام، ساخرا: "في حد قرر يطلع يقول إني عاوز الناس تلبس أبيض في حفل عمان، لا هو مش شرط ممكن تلبس أحمر أخضر أزرق أي لون أنت عاوزة طالما مش هيوجع عينينا".

وأوضح ويجز في تعليقه الساخر على الجدل المثار حول حفله، قائلاً: "ألبس اللي أنت عاوزه طالما مش فسفوري، مفيش حد ينفع يلبس فسفوري عشان اللون بيوجع عينينا".

ويحرص ويجز على التأكيد على وجوده في عمان قريبا، وإحيائه حفلا جماهيريا هناك موضحا في تعليقه الجاد على أزمة ملابس الجمهور:" كل واحد يجي لابس حاجة تعبر عن رغبته محدش له الحق يقولك تلبس ايه".