مصرع وإصابة 12 شخص إثر انقلاب سيارة ميكروباص

مصرع شخص وإصابة 11 شخصا إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 10:31 صباحاً
حادث تصادم
حادث تصادم
كتب : لبنى سعد

شهد طريق الصحراوي الغربي، انقلاب سيارة ميكروباص ، اسفر عنه مصرع قائد الميكروباص وإصابة 11 شخصا، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى ونقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كان قد تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة ووجود مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة و تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة المدعو عبد الدايم م ا م 57 سنة سائق ويقيم الجيزة قادمة من كوم أمبو إتجاه القاهرة اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر مما أدي لانقلابها علي جانب الطريق نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة.

كما نتج عن الحادث إصابة فاطمة عبد الدايم محمد أحمد 16 سنة باشتباه كسر بالساق الأيمن ابنة قائد السيارة، وآلاء سيد مهني ٥٤ سنه باشتباه كسر بالقدم الأيمن، وأحمد رجب عبد العزيز حسن 23 سنة بكسر بالفخذ الأيمن واشتباه كسر بالضلوع، ومحمد وليد حسين 17 سنة كسر مضاعف بالفخذ الأيسر يقيمون جميعهم محافظة القاهرة وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان بأسيوط ومصاب مجهول الاسم والهوية حوالي 18 سنة ذكر كصاب بغيبوبة تامه وعبد المنعم محمد مصطفي طه ٥٤سنه يقيم بمركز كوم أمبو أسوان باشتباه ما بعد الارتجاج تم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كما نتج عن حادث انقلاب الميكروباص أيضا إصابة ياسين حازم محمد 15 سنة باشتباه كسر بالساق الأيسر، ومحمد صلاح على 21 سنة مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وملك حازم محمد 18 سنة مصابة بجرح الساق الأيمن، ورودينا حازم محمد 12 سنة مصابة بسحجات متفرقة بالجسم، وسمير عبد الدائم محمد 22 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج تم نقلهم إلى مستشفيات سوهاج لتلقى العلاج.

تم الدفع بعدد 9 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث من محافظتي سوهاج وأسيوط إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين لتلقى العلاج، وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.