موعد مباراة الزمالك المقبلة ومعلق المباراة

الزمالك يواجه الاتحاد بروح بطل الدوري

السبت 20 اغسطس 2022 | 09:55 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : محمد علي محمد

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة هامة في الدوري المصري بين الزمالك ونادي الاتحاد السكندري في الجولة الـ 32 من عمر المنافسة، المقامة على استاد القاهرة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري

ويقام اللقاء بين الزمالك والاتحاد  في الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الـ9 مساء، ويسعى الزمالك بالفوز باللقاء لحسم لقب الدوري الممتاز، دون النظر عن نتائج المنافسين الآخرين.

ويأمل المدير الفني للنادي الزمالك  جوسفالدو فيريرا في الفوز باللقاء لاكتمال سلسة من الانتصارات التي أصبحت 12 مباراة متتالية،  يحسم الفارس الأبيض فيهم الفوز، ويأمل الوصول على اللقب رقم 14 في تاريخ القلعة البيضاء.

القنوات الناقلة  ومعلق المباراة 

ويذاع اللقاء  بين الزمالك والاتحاد على قنوات أون سبورت وبالتحديد قناة أون سبورت 1، وسيكون معلق المباراة ووصافًا لها المعلق " بلال علام ".

وعلى الجانب الآخر نادي الاتحاد حقق نتيجة جيدة اليوم أمام نادي البنك الأهلي ، وفاز بنتيجة 3-0، بعد سلسلة من النتائج السلبية، حيث لم يفز زعيم الثغر منذ 26 يوليو الماضي على نادي إنبي 2-1 في الدوري.

آخر المواجهات بين الزمالك والاتحاد

وكان آخر لقاء جمع الثنائي في الدوري المصري،  وفاز نادي الزمالك بنتيجة هدفين دون مقابل، وفي آخر خمس مواجهات فاز الفارس الأبيض في أربع مباريات وتعادل في مباراة.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري 

ويتواجد الزمالك في المقدمة برصيد 75 نقطة فاز في 24 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر الزمالك 4، فيما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الـ 12 برصيد 31 نقطة وفاز في 9 وتعادل في 9 وخسر في 13 مناسبة.

التشكيل المتوقع للزمالك 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المتوقع للقاء من جانب الزمالك 

في حراسة المرمى : محمد عواد

في خط الدفاع : محمود الونش - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد

في خط الوسط: أحمد فتوح - إمام عاشور- محمد عبد الغني - سيد نيمار

في خط الهجوم : يوسف نبيه - سيف الجزيري - أحمد سيد زيزو.

اقرأ أيضا