من هي رولين القاسم التي أشعلت قضية فيلات الساحل الشمالي

الثلاثاء 02 اغسطس 2022 | 07:01 مساءً
كتب : منار الجارحي

أثارت الفنانة القاسم حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال الفيديو الذي قامت بنشرة، ولاقى أكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط، وأكثر من 5 آلاف تعليق من متابعيها.

من هي الفنانة رولين القاسم

بدأت الفنانة "رولين القاسم" رحلتها مع فيديوهات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال شخصية "طنط فريولا"، السيدة المحبوبة التي تعلق بطريقة كوميدية لطيفة على مواقع اجتماعية من حياتنا، ووصلت شخصية طنط فريولا إلى أكثر من "2 مليون" شخص على مواقع التواصل الاجتماعي وتوسعت شهرتها بخفظة دمها واسلوبها الخفيف في التمثيل، وفي عام 2020 بدأت الفنانة رولين القاسم في الظهور في الأعمال الدرامية.

كما شاركت "رولين القاسم" في عدد من الأعمال الدرامية حيث قدمت شخصية "صافي عبد المولي" تاجرة المخدرات في مسلسل "لما كنا صغيرين"، وشاركت في مسلسلات "سرايا عابدين"، "لدينا أقوال أخرى"، "سجن النسا"، و "مريم"، إلى جانب تقديم وكتابة حلقات سيت كوم "رشا وحماتها".

قررت الفنانة رولين القاسم الخروج من قالب الفتاة اللطيفة المدللة، بعد أن درست المسرح في الجامعة الأمريكية، وتقديم شخصية غير مألوفة عليها، بطريقة كوميدية ساخرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها الجميع في وقتنا الحالي.

تعبر شخصية طنط فريولا المشاكل الحياتية بين الحماة وزوجة الأبن، وهي مقتبسة من المشاكل الحياتية بين الكثير من الحماوات وزوجات الأبناء فلاقت الشخصية اقبال كبير لدى متابعيها حتى وصلت الصفحة إلى 2 مليون متابع.